إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة بخصوص dhl

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة بخصوص dhl

طلب مساعدة الله يجازيكم بخير شكون لي فايت راسلة شي حاجة في dhl تقولي بشحال التمن وكم من الوقت يستغرق باش يوصل الله يجازيكم بخير

على حسب الدولة الي انتي مصيفطى لها وعلى العموم راه غالي لانه سريع .كنت بعث وثائق للسعودية اظن ب 700 درهم يعني من 0 الى 1 كيلو هدا هو السعر تقريبا او زايد بشوية.
    وصلوا ف 3 ايام. كاين ايضا الفيديكس نفس الخدمة شوفي غير الثمن واش باقيين متشابهين.اما المدة نفسها.

ختي انا ارسلت من سلطنة عمان للمغرب اكثر من مرة وصلوا في يومين والثمن على حسب الوزن لكنه مضمون واحسن من البريد العادي
      ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير

انا سبقلي سيفطت في البريد السريع لسوريا اوراق ما عرفتشي واش نفسو dhl خلصت 270 درهم ووصل ب 7 ايام انو قالولي ب 48 ساعة يوصل مي عمل 7 ايام

شكرا الاخوات على الرد ديالكم والله يجازيكم بخير على هاد معلومات

اختي انا كنت فالمغرب والراجل سافط لي شي اوراق ديال الولد ب 50euro وصلو ف ايام فاش مشيت ناخدهم قالولي خاصك تخلصي 150euro وهادشي راجلي مخلص 50euro و بغاو اشمتوني و عطلو لي الاوراق غير فالمكتب ديال المغرب و ماستفدش منهم حتى من بعد قالولي كنتاسفو باش تشوفي خدمة ديال المغاربة

965dhs kaywaslo 3la 2jrs le poids 1kg kantmana nkon fadtak salam alaikum ana moakharan sayft li USA wrak waslo 3la 2jrs otaman 483 Dhs poid akal min150g okayna

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X