إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل جدااااااااااااااااامن تعرف طبيب جيد مختص في امراض القلب تعتقني بيه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل جدااااااااااااااااامن تعرف طبيب جيد مختص في امراض القلب تعتقني بيه

السلام عليكن و رحمة الله و بركاته

اخواتي في الله منتعرف طبيب قلب بالدار البيضاء يكونو معروف و جيد يعتقني بيه راني مشيت عند

واحد المختصة و قالت لي عندي مشكل في الصمام و اقترحت ندير عمكلية و لمن انا مرتحيتش ليها و

وبغيت شي دكتور نعاو عندو الفحص باش نتاكد الله يجازيكم بالخير

ssalamo alaykom
    ALLAH ychafik oy3afik al7biba w sam7ili al7biba li dkhalt rah ana machi mn casa ya3ni ma3arfach
    ya rabbi tadkhal chi okht li 3ndha ljwab
    ALLAH ychafik

الله يشافيك ويعافيك اتمنى من العلي القدير تكون الطبيبة غالطة .
      ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير

عندك حق لازم تشوفي طبيب اخر لكي تتحقي وربي يدير الي فيه الخير ربي ييشفيك ومدريش في بالك ومتقلقيش روحك

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/02589/xxh6jz8x95k0.swf]WIDTH=531 HEIGHT=232[/flash]

اختي انا ماشي من كازا نتمنى شي اخت تدخل تفيدك انا ما عندي ليك غير الدعاء
          الله يشافيك و يحفظك اختي
          اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
          ربنا الله الذي في السماء تقدس اسمك و امرك في السماء و الارض كما رحمتك في السماء فانزل رحمتك في الارض و اغفر لنا حوبنا و خطايانا انت رب الطيبين .انزل الرحمة من عندك و شفاء من شفاءك على هذا الوجع ..اللهم آمين

انا كنعرف طبيب كاين فالمعاريف كدوز عندو ماما حتى هيا مراضين ليها الصمامات
            كاين فشارع ابراهيم الروداني الرقم 222 الطاهر الهاشمي

اختي الله اشافي

اختي كتبلي ايميلك انا نعطيك تلفون راه تيعودو عليه طبيب جيد في منطقة بوركون
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الله يشافيك
                لاإلله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الله يشافيك احتي .ان شاء الله تسمعي اخبار سارة من طبيب اخر.انا ماشي من كازا بغيت غير ندعي معاك بالشفاء ومتنسايش الدعاء وربي هو الشافي.شفاك الله وحفظك

khti siri 3nd lhachimi li 3tatk lokht adresse diyalo rani knt khdama m3ah siyd mache alah mta9i alah ou mziyane
                    لا تـــشـــكي مـــن الايــــام فليـــس لـــها بــديـــل.. و لا تــبكـي عـلي الدنيـــا مـا دام آخـرهــا الـرحــيل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X