إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افيدوني اخواتي من فضلكن......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افيدوني اخواتي من فضلكن......

عندي صديقة ساكنة مع اهل زوجها وكتعاني بزاف بزاف حتى مرضات بالاكتاب وزوجها رافض يخرج يكري او يغير السكن بحجة انه ...مايخليش دارهم ويسكن فالكراء يعني فديور الناس...
    الصديقة كتتعرض لجميع المضايقات الممكنة من اهل الزوج اي عيشتها مسكينة حارة.............
    عندها طفل او حاملة وكتفكر باش تطلب من زوجها بصفة نهائية يااما يخرجها من دارهم او يسكنها بوحدها او يطلقها بغات تعرف واش القانون كيضمن ليها حقها فهاد الباب او العكس راجلها غادي يربحها الى متلا وصلو فيها للقانون او رفض يعزل ليها اشنو حقوقها او اشنو واجباتها افيدوني ارجوكم

الى طلبات الطلاق للشقاق غادي تاخد نفقة على حسب الراتب ديال زوجها هدا الى عندها وثيقة تتبث دخله الشهري. وطلاقها تاخده ف 6 شهور تقريبا او 8 الى جات عطلة قضائية. ومسالة يكري لها تفاهم معاه احسن بلاماتوصل للمحاكم مادام انها حامل مرة اخرى.

أختي من الأحسن هضري معاه و قولي له انك باغيا تاخدي راحتك فدارك بوحدك و مايدخل فيكم حتى شي حد المهم في الأول تفاهمي معاه بالتي هي احسن و ادا مابغاش خرجي كري راسك شي دويرة هدا ادا كان عندك شي مدخول على الله يتبعكم ,الناس راهم تيتزوجو باش يستفردو بروحهم و الا كان لواحد غادي يتزوج باش يسكن فدار والدين راجلو من الحسن يجلس في دارهم و عندك حل آخر كيف ما دارت أختي من نهار تزوجات و هي جالسة معانا و راجلها كان تيجي يبات عندنا حتى كراو بلحق حتى خرجو لينا العقل عاد مشاو كراو
      قبل ما طلقي خدي وليداتك و رجعي لداركم بيدمان تلقاو لكرا ماتجلسيش عند دارهم و في المكان لي متترتاحيش فيه
      اختي هدا وقت آخر لواحد يقلب على راحتو و راحة وليداتو قبل كل شيئ و حتى الا مابغاش هاديك الساعة يمكن ليك طلبي طلاق لشقاق
      أنا بالنسبة لي الرجل الحقيقي هو لي يريح زوجته ماشي من الأول يفقصها
      الله يوفق أختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X