إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يخليكم ساعدوني الزواج بقطري بدون تصريح

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم ساعدوني الزواج بقطري بدون تصريح

انا مغربية مقيمة فقطر وتقدملي قطري ولكن حاول بزااف دالمرات ماعطاوهش التصريح وعيت ما نتسنى عيييييييت وش ممكن نتزوجو فاي بلاد ثانيه ويكون معترف بالعقد فالمغرب؟؟؟
    الله يخليكم الي عندها شي حل تنصحني المشكل مالقيناش شي حد هنا يطلعو بالفلوس حيت انا سمعت فالسعودية كيقدرو يطلعوه بالفلوس
    شكرا دعيو معايا ومع كل البنات تتسهل امورنا ياربي يا كريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شوفي فتونس الى درتي العقد في تونس راه معترف فيه في المغرب خاس غير توتقيه كنظن
    وباش ديري العقد في تونس خاص شهادة الكفاءة من السفارة القطرية سولي واش يعطيوا ليه ولا روري التصريح
    الله ييسر ليك اختي
    lailanuit @ hotmail . com

شكرا اختي عالرد انا سمعت بزاف البنات كيتزوجو فمصر

السلام عليكم
        اختي لا تتسرعي وتريثي التصريح لم يوضع حسب ما فهمت الا لحفظ حقوقك وحقوق ابناءك مستقبلا
        الله يقدم لك ما فيه الخير
        بسم الله الرحمن الرحيم
        قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

يا رب ييسر امورك يا اختي سمعت زواج بمصر سهل خاص غير توكيل زواج ليك وبس الله ييسر
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الله يفرج عليك وعلى جميع المسلمين

امييييييييييييييييين يارب شكرا على دعواتكم
              اختي نبع الايمان صارلي 4 سنين كنتسنى التصريح صافي فقدت الامل فخطيبي اقترح عليا نتزوجو برا والا حملت نمشيو لامريكا تنولد باش يكون عندو جواز امريكي تتيسر امورنا والله ماعرفت حايره

تريثي حبيبتي فكري ف المشاكل لي غيدي يصادف ولداتك من بعد . ديري كلشي بالتاويل ديالو را الزواج من أجنبي صعيب أو خاص تضمني حقوقك
                Lina et Omar, deux rayons de soleil qui égaient le coeur et charment l'esprit

اختي غاليه صبرتي الكثير ما بقى غير القليل ان شاء الله وانا نصيحه مني لوجه الله ما تزوجي لا فمصر ولا فامريكا راه ماشي مهم الجنسيه الامريكيه الاهم هو ضمان حقوقك وحقوق اولادك مستقبلا اييه ممكن تتزوجي بيه زواج مغربي او امريكي ......ولكن راه غير معترف بيه فقطر
                  عنداك يقولك نتزوجوا وولدي معايا وديك الساعه الدوله غاديا تعترف بزواجكم واولادك ياخذوا الجنسيه راه غير كذوب اختي غاديين ياخذوا اولادك وانتي يصفروك للمغرب وعمرك لا باقيه حطيتي رجلك فقطر وممكن يحبسوك فالسجن لاسمح الله
                  انا ماشي بغيت نخلعك اختي ولكن راه كاينين بزاف البنات وقعوا فهاذ المشاكل واداو الثمن من بعد,ضمني حقوقك والاهم حقوق اولادك من قبل عاد ديك الساعه تكلي عالله وتزوجي بيه الله يفرج عليك وييسر امورك ان شاء الله ويسهل على جميع البنات

الله يفرج عليك

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اختي المتفائلة 2011 انا حاليا مابقيتش كنفكر انه الزواج يكون معترف به فقطر الاهم عندي يكون معترف به فبلادي المغرب لان حنا باذن الله ناويين نستقروا فالمغرب فمثلا الا تزوجنا برا وجبت العقد للمغرب يكون معترف بزواجنا؟؟
                        سمحي لي على كثرة الاسئلة ولكن عي عذروني
                        اللهم أغننا بحلالك عن حرامك و بفضلك عمن سواك

اختي على حساي علمي الى تزوجت في شي بلاد اخرى وجبتي العقد المغرب راه معترف بيه في المغر بوعاودي اختي اتاكدي متاخديش غير بنصيحة واحد ولا جوج حيت هاد شي كيبغي تكوني سولت مزيان الله يفرجها عليك

السلام عليكم
                            اختي الله يسهل ليك والله يدير اللي فيها الخير
                            sigpic

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الله يسهل ليك والله يدير اللي فيها الخير
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X