إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زيارة الزوج عن طريق عمرة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زيارة الزوج عن طريق عمرة

السلام عليكم اهلا بكم اخواتي انا متزوجة سوداني بالسعودية لم التحق به بعد الا انني افكر بعمل عمرة لزيارته اشنو هي الاجراءات و كيفاش المعمول على انه يكون هو المحرم لي هناك و يستلمني من المطار و شكرا لكم

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

أختي لي كانيعراف أنه باش تحصل على فيزا ديال لعمرة خصك محرم يسافر معاك يعني راجل من عائلتك محرم ديالك يسافر معاك باش تحصل على ل فيزا و الله يوفقك
    sigpic

اختي
      نزهة يارب تسهل امورك وتلتحق بزوجك عاجلا يارب وييسر ليك كل امورك وامور المسلمين اجمعين

السلام عليكم شكرا لك اختي جنات عدن على المساعدة وخا مكاين عندي حتى خويا اللي يمشي معايا الله المستعان اهلا بك اختي ام ميسون اش خبار الله يعطيك الخير و سهل عليك حتى انتي انا راني غير مع شطون ديال الدنيا الله يصاوب من عندع و صافي

انا كنت سولت فالسفارة على هاد المسالة ماقبلوش قالوا المحرم خاص يكون من عائلتك ويمشي معك من المغرب .الى بغيت تلتاحقي بزوجك وتعكسوا لك الوراق ماعليه غير يشري لك كونترا وتمشي عنده وتديري اقامتك على اسمه بعدما تاخدي تنازل من عند مول الكونترا.

الحبيبة

الى الاوراق ديالكم رسمية

هو يتكلم مع الكفيل ديالو

والكفيل يدير ليك عمرة او زيارة والمحرم ديالك هوا راجلك

وتمشي تشوفي راجلك

ومني تسالي الفيزا ديالك ترجعي للمغرب

كنشكركم اخواتي لكن المشكلة انه متزوج و زوجته تعيش معه هناك بالسعودية يعني كما قالوا بعض الاخوات ممكن اعمل زيارة فقط واش ساهلة ولا حتى هي فيها مشكل حيت مزوج راني تلفت والله

حتى اذا كان مزوج ماشي مشكل

المهم ان اوراقكم تكون رسمية

والعقد ديالكم معترف بيه

اذا كان نعم

فعادي الكفيل ديالو يدير لك زيارة للزوج

والزوجة ماعندها حتى دخل المهم هو الكفيل يوافق ليه

الله يهديكم راه مايعطيوهاش عمرة بلا محرم من المغرب راني مشيت سولت بنفسي فالسفارة.والزوجة الثانية اصلا الي تتكون مزوجة اجنبي افلسعودية راه متيعطيوش لراجلها استقدام باش يجيبها ممنووووووووووووع. الى بغات تمشي تمشي بعقد عمل وتسوي وضعيتها ملي توصل بعقد زواجها المصادق عليه من السفارة السعودية فالمغرب والخارجية.

اختي نور سعادة راني عارفة الزوجة الثانية معندهاش الحق فالاستقدام غير ممكن الزيارة او عقد عمل الله يصاوب و صافي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X