إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي بعض الاملاك عقارية وبغيت انقلها باسم بنتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي بعض الاملاك عقارية وبغيت انقلها باسم بنتي

عندي بعض الاملاك عقارية وبغيت انقلها كلها باسم بنتي حتى مايتدخل فيها اي احد لو قدر الله وتوفيت

علما اني ماعندي الا هذي البنت ..وطبعا لو صار فيها وفاة ماغاديش تورثني هي لوحدها اكيد فيه ورثة غادي يطلعو من جنب وانا ماشفت فهاد الورثة خير لا ليا ولا لابنتي هادشي علاش مابغيت يقسمون مع ابنتي اي شي من املاكي فكيف العمل ,؟؟ علما ان ابنتي عمرها الان 14 سنة

وهل الوصية لو كتبتها ونصيت فيها بمنحي كل مااملك لبنتي هل هي تكفي ولا لازم عقد تنازل او بيع ..ارجو الرد .؟؟

اختى احسن حل هو البيع انا تنعرف واحدالبنت مربيها واحد امرا وبعت ليها كل ما تملك ولكن اختى حسب الدين لايجوز تفرق بين الورتى كل واحد يدى نصيبو هدا ما اعلم بيه

الدين اختي لا يمانع الا وهبتي لبتك شي حاجة في حياتك ولكن انت اضن انك باغا تكتبي لها باش تمنعي ورته تانيين وهدا لا يجوز والله اعلم اما بالنسبه للوصيه فايضا لا وصية لوارت وبنتك هي الوريته نصيحة اخيرة هده الكلام الي قلتيه وانا ماشفت فهاد الورثة خير لا ليا ولا لابنتي هادشي بغيت نقلك انه خطا لان ماشي حنا الي نقررو الخير فين الله الي يقرر يمكن انت شايفاه ماشي خير ولكن الله الي يعرف المهم سامحيني يمكن كلامي يقلقك ولكن الله يسهل وتدكري دايما انه عسى ان تكره شيء ويجعل الله فيه خيرا كتيرا

اختي في التوتيق كاينة هاد القضية كديري هبة / donation ولكن بنتك باقا قاصر ضروري باباها انوب عليها هوا لي اسني بسميتها اما تكون عقدة موتقة او ليكاليزي في الجماعة

حراااااااااااااااام شرعا

تحرمي الورثة من ارثهم

ولا وصية لوارث

وحتى البيع او الهبة لا يجوز مادام موجود ورثة الا بموافقتهم

انبهي اختي انكي تديري شي حاجة تعاقبي عليها امام الله

واسالي شيوخ موثوق فيهم

الله الموفق

من الاحسن لك اختي ان تسالي احد العدول لمعرفة ما هو شرعي وما يحل وما لا يحل

اختي الا ما فيهم خير من الأحسن مجهودك يرجع لبنتك تلقاي شحال من حاجة تحرمتي منها انتي و بنتك باش تجمعي داكشي لي عندك
              طبعا تقدري تبيعي ليها حيت حتى أنا جداتي حرمات ماما و كتبات الأراضي غير لخوالاتي
              وواحد صاحبتي أمها باعت كل ما تملك حيت عندها بنت وحدة و دارت ليها لفلوس في البنك لا قدر الله تموت و ينوضو ليها الورثة لي ميستاهلوش يورتو

الله يوفقك اختي و فكرتي مزيان في بنتك

لا حول ولا قوة الا بالله

لا تحللو ما حرمه الشرع

واسالو اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون

اختي راني عاد سولت ليك واحد السيدة مشات عند العدول و دارت وثيقة عدلية لبنتها أنها باعت ليها أملاكها و مغاديا تصرف فيهم حتى تموت الأم بعد عمر طويل لأنه الله يحفظ خافت تموت بنتها قبل منها و يجيو الورتة يورثوها في أملاكها و هي مزال حية

عندك الحق فيما قلتي يا أم سمر بلحق فعلا كايننين شي بشر ميستحقوش اختي ياخدو تعب الأخرين خصوصا الا كان كره بينهم حيت بعض الناس ديال هاد الوقت أشرار بزاف على حسب لي تنشوف
                  الله يدير التويل

سمحولي ولكن انشوفو حق الله نضرةنا حنا للوته يستحقو ولا ما يستحقوش الارت من حقهم و بنقل ملكيه كل ما تملكي اختي لبنتك غا تحرميهم من حقهم وغاتحاسبي عليه اعتدر ولكن حبيت نبهك اختي مرة اخرى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X