طلب الله يجازيكم بخير محتاجة نرسل شي فلوس من المغرب وقالو لي ممنوع وانا خاصني نرسلهم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب الله يجازيكم بخير محتاجة نرسل شي فلوس من المغرب وقالو لي ممنوع وانا خاصني نرسلهم

ضروري ومعرفت ما ندير الى شي حد عنده شي حل من الاخوات عتقوني بيه راه مسالة فيها حياة او موت الله يسترها معاكم دميا واخرة

السلام عليكم اختي كيفاش مخلوكش ترسليهم دبا كايين بزاف ديال الوكالات الي تيرسلوا اموال فيها الخارج وامن الخارج المغرب منهم ويسترن

لا الحبيبة ممنوع ترسلي من المغرب نهائي اولهم ويسترن

السلام عليكم
        أختي العزيزة لطوفة. للأسف الشديد لا يمكنك ارسال المال من المغرب الى الخارج الا بعد التقدم بطلب الى مكتب الصرف.و لا تكون الموافقة الا في حالة ارسال المال الى ابناء يتابعون دراستهم بالخارج تحت ضمانتك. عدا دلك فالأمر يعد من 7 المستحيلات.الحل المتداول هو الا كتعرفي شى حد مستقر بالخارج يمكنه ان يعطيه المبلغ على ان تعطي مقابله الى عائلته بالمغرب او ترسلي المال مع شيفور او شخص كيشتغل في حافلة او نقل يربط بين مدينتك و مدينة المرسل له مقابل مبلغ بسيط. اتمنى ان اكون قد افدتك.لو تخبرينني بالمدينة و البلد ربما استطيع مساعدتك.

شكرا اختي على الرد راه فعلا مستحيل وما عرفت ما ندير استغفر الله راني في ضيقة ما يعلم بيها غير الله وخاصني هاد مبلغ رسلو وياختي ما عرفت اشنو ندير بالنسبة للبلد لي باغى رسل ليه الكويت اما انا كون عرفت شي حد نعطيه فلوس عائلته وهو يعطي ليا الشخص اللي تماك فلوس راه فين ما يكون في المغرب انا نعطيهم لعائلته

الله يفرجها عليك اختي

قولي ليا شحال بغيا تصيفطي للكويت والى نقدر عليها راني في الخدمة

انا في الامارات وليني نقدر نرسل من عندي للكويت ولاي دولة

ومعرفتش علاش كيمنعو في المغرب تصيفطي الفلوس الله يهديهم باغين غير ياخدو

chofi akheti momkin tesifti leay chakhess fi ay belad tat3arefih yekon ti9a o howa yesifathom lik fi ladress li bagha

fatamtam راه اختي اصلا ممنوع نرسل من مغرب لو انا نقدر نرسل علاش غادي ننرسل لشخص ثقة عاد يرسل لي هو للطرف تاني راه اصلا ممنوع تطلع فلوس من مغرب لبلد تاني قال ليك اختي احنا مغرب بلد فقير احنا باغين فلوس ماشي حنا نخرجو من عندنا فلوس

الى اخت riham سيري اختي الله يفرجها عليك دنيا واخيرة ويفكك من كل ضيق كيف ما بغيتي تفرجيها عليا انا اختي باغية نرسل 50دينار كويتي تقريبا شي 25الف ريال مغربية الى كنتي اختي تقدري عطيني اسم اي حد من عائلتك هنايا انا نرسل ليه المبلغ في ويسترن وانتي ترسلي ليا مبلغ من تماك الى كنتي تقدري مقدرتيش ماشي مشكل وكفاية انك بغيتي تحاولي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X