إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي كل أخت متزوج بتوكيل بلبنان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي كل أخت متزوج بتوكيل بلبنان

سلام ممكن تفيدوني بتجربكم و نصائح لأني مقبل على الزواج بالتوكيل معرف والو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي انا لا انصحك بالزواج عن طريق التوكيل صحيح انه فلبنان ما رح ياخد وقت طويل و لكن منين يوصلك العقد (الزواج) و تبغي ديري ليه التذييل هنا في المغرب يتطلب الكثير من الوقت ممكن توصل حتى 6 اشهر
    كما انه لا يضمن حقوقك
    هادشي ننقولو و عن تجربة يعني احسن حاجة يجي المغرب واخا تسخسيخ و الطلوع و النزول ديري زواج مغربي
    حتى انا كنت غادي نتزوج عن طريق التوكيل و نصحوني و الحمدلله تزوجت لبناني حتى انا و كيف قلت ليك غير شوية ديال الصبر و ربي يسخر عقدت قراني هنا بالمغرب
    الله يسهل اختي
    في امان الله

شوفي اختي راه زواج بتوكيل بحالو بحال زواج عادي مافيه حتى شي ضرر وراه بزاف الاخوات من منتدي وبلا منتدى تزوجو بيه المهم اختي خاصك تجمعي وريقاتك ومعاهم توكيل وترسليهم للخطيب تاعك ودابا نزل ليك وريقات وكيفاش

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...D3%E1%DD%ED%C9

المشاركة الأصلية بواسطة لطييفة1 مشاهدة المشاركة
          chokran al okht 3ala hada mobadarara merci bazaf orabi ysahalik

المشاركة الأصلية بواسطة نور القلب مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اختي انا لا انصحك بالزواج عن طريق التوكيل صحيح انه فلبنان ما رح ياخد وقت طويل و لكن منين يوصلك العقد (الزواج) و تبغي ديري ليه التذييل هنا في المغرب يتطلب الكثير من الوقت ممكن توصل حتى 6 اشهر
            كما انه لا يضمن حقوقك
            هادشي ننقولو و عن تجربة يعني احسن حاجة يجي المغرب واخا تسخسيخ و الطلوع و النزول ديري زواج مغربي
            حتى انا كنت غادي نتزوج عن طريق التوكيل و نصحوني و الحمدلله تزوجت لبناني حتى انا و كيف قلت ليك غير شوية ديال الصبر و ربي يسخر عقدت قراني هنا بالمغرب
            الله يسهل اختي
            في امان الله
            kanfakr inchalh ykon il khir chokran akhti 3ala nasihtak rani mazala

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...F%E1-%D4%ED%C1

شكون الي كيعرف محامي في لبنان يتكلف بزواج التوكيل لانه ضروري في لبنان يشد الزوج محامي و يحصل على موافقة الامن العام باش يدار العقد يعني الصعوبات كاينة كاينة الى هبرتي منها في المغرب تحصلي في لبنان خصوصا الى الزوج معندوش المعارف و ماشي من عائلة معروفة لانه كما كتعرفو الدول العربية كلها فيها الوجهيات و للاسف

شكون الي كيعرف محامي في لبنان يتكلف بزواج التوكيل لانه ضروري في لبنان يشد الزوج محامي و يحصل على موافقة الامن العام باش يدار العقد يعني الصعوبات كاينة كاينة الى هبرتي منها في المغرب تحصلي في لبنان خصوصا الى الزوج معندوش المعارف و ماشي من عائلة معروفة لانه كما كتعرفو الدول العربية كلها فيها الوجهيات و للاسف

انا راه درت محامي بلبنان وتخسيخه ديال الامن عام شهرين نازلين طالعين يله باش عطونا الموافقه وباقي مزال
                    el3ankae سابقا

اختي el3ankae الى جات على خاطرك ايملك و شكرا بغيت نسولك فين وصلتي لانه هادشي الي بغيت ندير و صدمتيني دابا شهرين غير باش نشدو موافقة الامن العام مصيبة هادي

difini 3la skyp abofarok2012
                        el3ankae سابقا

سكايب ديالي هو ayar1980و شكرا بزااف على التجاوب ديالك اختي

اوا فينكي راني ضفتك
                            el3ankae سابقا

سلام لعينيكي ان ضفتك عندي بالسكايب انا اميلي كيبدا بخالد .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X