إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي كتعرف شي اخصائي فقانون التعاونيا ت أو محامي تعتقني الله يجازكم بخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي كتعرف شي اخصائي فقانون التعاونيا ت أو محامي تعتقني الله يجازكم بخير

السلام عليكم
    كنشكر الأخوات القائمات على المنتدى الله يعاونكم
    المشكل ماشي خاص بيا خاص بالوالد صراحة هو من الجالية المقيمة بالخارج مابغاش يبقى تما ويفقد هويتو بغى يخدم بلادو شقى وتعب او جاب لفلوس لبلادو يخدمها ف إطار حث الجالية على الإستثمار فالمغرب الدولة ساعدتو ياخد قطعة أرضية هو مع شي ناس من قبيلتنا حيت حنا كنعيشو فواحد الواحة فشرق المغرب المهم غررو بيه لا الدولة ولا الناس الي شاركوه صرف دم قلبو و كانت عندو امال حيت الوالد عندي قلبو حار اوتيبغي الخدما
    المهم الأرض لي تعطات ليهم أرض صعيبة بزاف لكن منتوجها مزيان لو كان كانو الإمكانيات المهم مع الجفاف صحابو نساحبو من التعاونية وطالبوه بالتعويض رغم ان قانون التعاونيات كينص انه الى بغى أحد المتعاونين ينساحب لا تعويض له لكن كيف ما كتعرفو فالقريات الصغار بحال قريتي المجلس البلدي او الباشوية كيكون فيهم غير بعدا ناس القرية غلبو على الوالد وعطى قدر ديلا لفلوس وسنى شيكات حساب ليه المسألة ادارية من بعد عاد قاله شي محامي راه معندش شريكك الحق ف التعويض و اليوم كيصارع فالمحاكم باش ما يصرفش شريكو الشيكات المتبقية
    هذا جانب من المشكل الجانب الثاني هو انه من بعد ما خرجو الشركاء ديالو تخلاو عليه ف تقريبا 30 هكتار كلها حجر قاوم الوالد او مستسلمش حيت كيف ما قال كل شي بالأجر ديالو والغرس راه وصى عليه النبي صلى الله عليه و سلم دار النخيل و شجر الزيتون و اللوز ,,,و
    ضيع فلوسو لي لو كان ستثمرهم فالخارج كان غيكون ملياردير و ضيع صحتو لي اهم من كل شي الناس كيقولول غير سمح راه غادي تفني صحتك بلا فايدة و هو مصر الطبيب ف فرنسا قالو الى بقيت على هاد الحال غاتمشي ليك رجلك لكن هو مصر يخدم بلادو والنتيجة اش عطاتو بلادو فالمقابل المجلس البلدي جا حتا لعند الضيعة ديال الوالد او دار جنبها المزبلة حاشكم ديال المدينة الريحة و الدبان و الي درناه يخدم فالضيعة تيهرب وخا كاينة الدار و الخير شكون غادي يقبل يعيش فقلب مزبلة والمكافأة الأخرى لي كافؤو بها هاد الإنسان اي بغا يخدم بلادو منعو عليه الكهرباء الضيعات كلها لي جنبو ولي موراه ولي قدامو ستافدو من الربط الداخلي المنخفض للكهرباء إلا الوالد عيا يشكي لا حياة لمن تنادي رغم انه البوطويات ديل الضو ديزين من ورا او من قدام الضيعة 30 هكتار بئر واحد من بعد ما وكح البئر الأخر من الجفاف شحال غادي يقدو من المازوت لي ولا غالي بزااف.سمحو لي طولت عليكم لكن والله غير بقا فيا الوالد دبا هو كيتعالج على رجلو فالخارج او انا مقابلة ليه كل ما كنمشي لتما تنخاف نجي بشي مرض من قوت رحت المزابل أعزكم الله + كيبقى فيا الحال الغلة مزيانة لو كان كان لقا الدعم من الدولة وخا الأرض صعيبة راه طلع الدهب
    دابا قولو لي عافكم فين ممكن نشكي او اشمن جهة مختصة ممكن تنصفنا 18 عام ديال الخدما + ملاين + صحة الوالد غادي يمشيو هباء الا ملقيناش الحل شكون غادي ينصرنا على الجلس البلدي باش يعطنا الكهرباء و يهز علينا المزابل حاشكم
    ساعدوني عافكم عارفة طولت والله من قهري
    الله يجازيكم بكل خير

السلام عليكم,,اختي الله ياخد فيهم الحق ويشافي الاب ديالك ,,,نتمناو القانون اطبق في بلاد القانون والله يااختي القلب كيتقطع على حال بلادنا

اطلب من الله غاليتي ان يشفي والدك اااااامين
      وللافادة اكثر سانقل موضوعك الى قسم الاستشارات القانونية وبالتوفيق ان شاء الله
      اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

صوري المزابل والضرر وتاصلي بالدوزيم باش تفظح المنتخبين ديال المنطقة
        المتواجدة فيها هد الارض .الله يدير شي تويل ويجيب الفرج من عند.

salam akhti 3ndi chkon radi y3t9ak mn hadchi hada sftilli msn dyalk wna n9olk chno diri

الله يخليكم شكرا على الإستجابة أختي zinna شكرا الله يسمع منك أختي وميض شكرا على مرورك راه صورنا المزابل اعزك الله و سيفطناها لعدد من المؤسسات لكن لا رد ما فكرناش فحل التلفزة الخالة نجاة الله يخليك و شكرا بزاف و انا كنستنى المساعدة الله يجازيك بخير

اختيالله يجازيك بكل خير أنا جديدة فالمنتدى معرفتش واش المنتدى كيسمح بإدراج الإيميلات معرفتش الا كاين شي طريقة نتواصل معاك بها على الخاص نتمنى المشرفات او العضوات القديمات يفيدونا وشكلرا مجددا

اختيryanaاmلله يجازيك بكل خير أنا جديدة فالمنتدى معرفتش واش المنتدى كيسمح بإدراج الإيميلات معرفتش الا كاين شي طريقة نتواصل معاك بها على الخاص نتمنى المشرفات او العضوات القديمات يفيدونا وشكرا مجددا

المشاركة الأصلية بواسطة Radiaa مشاهدة المشاركة
                  اختيالله يجازيك بكل خير أنا جديدة فالمنتدى معرفتش واش المنتدى كيسمح بإدراج الإيميلات معرفتش الا كاين شي طريقة نتواصل معاك بها على الخاص نتمنى المشرفات او العضوات القديمات يفيدونا وشكلرا مجددا

غاليتي المنتدى لايسمح بوضع ارقام الهاتف او الاميلات لانها تحذف فورا اتمنى ان اكون قد افدتك وفي امان الله
                  اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

نتمنى ماتنساونيش أخاواتي كنستنى مزال الإفادات الله يجازيكم بخير

imanenocha*****.fr hada msn dyali dkhlih 9abl mytmsa7

kayan qanoun yrassal diwan madalim fe rebat la qanta man rahmat lah ila man haqo daw yadih makayanch chi wahad foq el qanon ohata mol chikat yderlo opposition fe bank walah mayadi doro hata yatfahmo

شكرا على مروركم أختي أمة الله أنا بعيدة على الرباط بزااف انا سمعت بهاد الديوان واش مجرد المراسلة غادي يعيرونا اهتمام مع العلم انه راسلنا مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة و ماكان والو فيديني الله يخليك و شكرا والله عالم ان الوالد ديالي صاحب حق هو فعلا وقف الشيكات لكن الطرف الاخر كيطالب بيهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X