الله يجازيكم بخير بغيت نسولكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يجازيكم بخير بغيت نسولكم

انا متزوجة من مصري مقيم ببلد عربي ودرنا العقد ديالنا في بلد الاقامة وبغيت نعرف الى بغيت دابا نزل مصر اشنو اجراءات اللي خاصني ندير واش غير نشمي السفارة ونوريهم عقد زواج يعطيوني فيزا ولا اشنو الله يجاوزيكم بخير اللي عندها فكرة على الموضوع تجاوبني

لالالالاعلم لي بالموضوع.
    المعدرة. استشيري الاستادة نجاة محامية المنتدى.

السلام عليكم الختي لطيفة انا اختي متزوجة بمصري ومقيم بمصر ومني مشيت للسفارة سقسيتهم كيفية الالتحاق بالزوج قاولولي هو يسيفطلي ضورة من جواز السفر ديالو وانا نجيب معايا صورة من جواز السفر ديالي والعقد د الزواج و2 صور الخلفية تكون بيضاء ويعطيوني الفيزا
      هاد الشي اللي عارفة اختي اما الحالة ديالك الله اعلم

الله واعلم

الله اعلم اختي

اختي انتي ديلهم عقد زواج ومن احسن نصيحة صوريه وخليلهم واحد يعنى تتسجلي عندهم تما تيختمه ليك وتيبقى عندهم واحد كيف ما عملى انا تتبقي من تتبغي تمشي ما يبقوش يطلبو منك وراق ولا تصور وراه عادي تيسهلوه هما مع بنات للىة مزوجين مصرين انا مشيت نهار نخود فيزا وحتى خديت خويا سهل وتعملو معيا ومع خويا مزيان حتى قالي قنصل دبا انتي منا ما نخدو منك ولو لكن خوك غادي نخدو منه 200 دراهم وبقينا ضحكوه يعنى راه سهل وربي يكملك بخير

شكرا لكم الاخوات على مساعدتكم ليا وانشاللله اختي الفراشة المغربية انا نمشي قنصلية وندير هاد شي لي قلتي الله يجازيك بخير

تكمشي معا راسك الوقت ممناسبش بش تغامري تمشيي لمصر.
                الله ينزل ليهم الرحمة من هد المصائب في مصر.
                خلي يهنا صداع عاد فكري تمشي لمصر

اويلي يا ختي فين غادي نمشي مالي حماقيت راه حتى اصلا طيران واقف تماك ماكاين الانسان فين يمشي والحمد لله اختي انه وقع هاد شي قبل ما نمشي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X