إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني الله يخليكم عندي سؤال عاجل بزاف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني الله يخليكم عندي سؤال عاجل بزاف

أنا عايشة فإسبانيا ,وبغيت نخرج شهادة الولادة فالمغرب ,أنا عندي وحدة هنا ولكن وافية , وفالقنصلية قالولي غير نصيفط هاد الشهادة لوافية لشواحد كنعرفو فالمغرب وهو غدي يقدر يخرجلي وحدة جديدة , وخا منكونش أنا ,هو يقدر يخرجهلي بالشهادة القديمة. بغيت غير نعرف واش نقدر نخرجها هكا و لا لا,وكدالك عندي نسخة من الحالة المدنية وحتى هيا وافية . إدا كنت نقدر , واش نصيفط غير نسخة من شهادة الولادة ونسخة من الحالة المدنية كافين , ولا نصيفط الأصلين . واش نصيفط غير شهادة الولادة , ولاحتى نسة الحالة المدنية . أنا قالولي الناس هنا أنه غير بشهادة الولادة لعندي غدي يقدرو يخرجولي وحدة جديدة . بغيت نعرف رأيكم ساعدوني الله يخليكم راهأمرعاجل بزاف . شكرا.

ساعدوني الله يخليكم الأمر عاجل

jawbony alah ykhalikom

على ما اظن ممكن ترسلي الشواهد الشي حد من العائلة ويصاوبهم ليك الله يوفقك اختي و

شكرا أختي على المساعدة الله يجزيك بخير

العفو اختي

حبيبتي قبل لا ترسليهم ديري توكيل باسم الشخص الى غادي يمشي يطلع ليك لانه هناك كاين بعض المعكسين ويا كترهم واحسن مدام انك غاديا ترسلى الشواهد عملى توكيل باللغة العربية اكتبيه في الكومبوتر وجاليزيه في الجهة المختصة الى نتى ساكنة فيها متلا بسم الله الرحمن الرحيم راك عارفة البداية بلا ما تطول انا الموقع اسفله فلانة بنت فلان الفلانى جنسيتي كيت وكيت حاملة للبطاقة التعريف او جواز سفر رقم كدا مقيمة بكدا اقر بانى فلان الفلانى مغربي الجنسية حاملة لبطاقة التعريف الوطنينة رقم كدا قد وكلته عنى في استخراج شهادة ميلاد ي من المغرب يمكنك تسمى الاوراق الى بغيتي يخرجها ليك هدا يضمن لك بان هداك السيد ما يقدر يعمل اي شي اخر بالتوكيل كبيع او شراء او اي شي وكملى من عندك شكرا والسلام عليكم راك عارفة شوية الزواق
              بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
              لا الله إلا أنت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين
              اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت,
              أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي
              فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

kheti kandn khir sayft nchi wahid oysawbalk
                heta hena mli kanhtajohom kansayfto nayi wahid fl3ail okaydiromna bela tawkil bela walo

اختي كنظن بللي الهدرة اللي قالوا ليك الانيقات على صواب تاصلي بشي واحد من العائلة في المغرب يستفسر ليك الله يسر ليك اختي
                  صمتي لا يعني جهلي لما يدور حولي لكن مايدور حولي لا يستحق الكلام

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X