استشارة مستعجلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشارة مستعجلة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اتمنى من كل قلبي ان يكون الجميع بخير.
    اليكم مشكلي ارجو ان يتلقى جوابا سريعا.جارتي تسببت لي في مواقف حرجة مع العديد من الجيران
    حيث انها كلما صادفت جارة تدعي انني تكلمت عليها بكلام نابي يانني اغتبتها.فادا كانت امراة واعية
    تاتي وتواجهني وتعرف الحقيقة اما ادا كانت خبيثة فلا تواجهني الا ان هناك امراة اشتكت الى زوجها
    فاشتكاني هو الخر الى زوجي مما احدت مشكلا بيني و بين زوجي حاولت الاتصال بها لاعرف الحقيقة
    لكنها رفضت مقابلتي.اليوم اتصلت بي امراة ةهاتفيا تدعي انني دعوت ليها بالشتات وقدفتني بكلمات نابية
    وسبتني وانا كنت احاول معرفة من تكون لكن اخدت تكلمني بوقاحة.انا الان اشك انها نفس المراة التي
    رفضت مقابلتي.مادا علي فعله قانونيا تجاه هاتين المراتين.صبرت كتيرا و تحملت حماقتها ولكن ما زاد
    الطين الا بلة.معا العلم انني انسانة تقية ولقد سبتني بالتزامي.بالله عليكم مادا علي فعله ؟هل التجا الى القضاء ام مادا؟اريد حلا حتى اوقف هاتين عند حديهما قبل ان تتطور القضية الى مالا يحمد عقباه.ولكم
    جزيل الشكر و الاحترام.
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اختي الله يقويك عليهم وانا من راي اختي انك تنخليهم حيت الى التجات للقضاء غادي المشكل يكبار واكيد زوجك غادي تولي معاه في مشاكل اكبر من هدا اختي دعوة المظلوم ما كينش بينها وبين الله حجاب انتي انسانة ملتزمة وعارفة هاد شي وجهيهم لله وقولي الله يدهيهم عليا وكوني على يقين ربي غادي ينصرك الله يفاجيها عليك اختي

جزاك الله عني كل خير اختي خديجة.والله العظيم التجات الى الله وانتقم لي من واحدة منهم
      لكن عندما تتجرا و تسبني في بيتي لم اعد احتمل.

أختي ماعندك لاش تمشي للقضاء ، نتي سدي عليك باب دارك و نساي كلامهم و قطعي العلاقة معاهم و خليهم إلي بغا يقول شي حاجة العام طويييييييل و دعيهم لله تعالى هو أحسن من كلشي و ماكين لاش عليك تواجهي معاهم و مادام نتي تقولي أنك إمرأة تقية فبلاش عليك من هاد الصداقة و هاد القيل و القال و الله يغلبك عليهم
        اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

المشاركة الأصلية بواسطة amah مشاهدة المشاركة
          جزاك الله عني كل خير اختي خديجة.والله العظيم التجات الى الله وانتقم لي من واحدة منهم
          لكن عندما تتجرا و تسبني في بيتي لم اعد احتمل.
          غير خليها وسدي بابك عليك وديري براسك بحالا انتي مكيناش وراه غادين يعياو وغير متنسايش توجهيهم لله وانشالله غادي ترتاحي نفسيا

خيليهوم لله ومن الافضل متبقايش تسمعي حتى لشي وحدا لانهو باين لقاو مناك اذان صاغية وشافو ان هدرتهوم كتوصلك وكتاثر فيه عليها مازال زايدين فيها وغيزيدو ..فانتي باش تقضي عليهوه :عليك باللامبالاة واللي بغات تقوليك شي حاجا قاطعيها وقوليلها معنديش الوقت لهاد الشي وكوني حدوديا مع الجيران من غير اللي حتاجليك وان اشاء الله ماهي غير سحابة وتدوز

اختي وجهي امرك لله سبحانه وتعالى هو ياخد ليك الحق راه دعوة المظلوم مقبولة عند الله سبحانه
              سدي عليك باب دارك وعيشي حياتك وهادي دير ليك الراس ماباقاش تديري فشي وحدة التقة
              والله ياخد الحق في الظالم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                دعي الخلق للخالق غاليتي
                لا القضاء سينصفك ولا احد سوى الله الواحد الاحد اهتمي ببيتك وزوجك وانسي كلام الجارات
                اين نحن من اشرف خلق الله حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم الذي اوذي وشتم واتهم وسكبت القاذورات فوق راسه الطاهرة وهو ساجد لله الواحد الاحد ومع ذلك لم يلجا لاحد غير الله فالله يمهل ولا يهمل

السلام عليكم
                  التقار التقار حبيب الله. سدي بابك وديها في راجلك وولادك وبيتك
                  ونساي عليك كلام الناس وتهناي من القيل والقال.
                  باش يفهمو ويوعاو انت ما ديريش ليهم الملحة في الطعام.
                  عيشت بحالك وتحطيط بموقف وما عجبنيش الحال وحطيط الكا سطل بلا تقرقيب
                  كانو الجيران على احسن ما يرام ومن بعد سكنت واحد السيدة ودارت البلبلة
                  بين الكل.ومن سديت عليا الباب عرفومن المتسببةفي الخصومات والكل
                  اخد خطوتي واليوم تجناو وكلشي ارتاح
                  بينتنا غي السلام عليكم وعليكم السلام ولكن عندما تكون وليمة او موت الكل يتدافر

راجلك مخصوج يدير راسو في كلام لعيلات وانت خليهم لسيدي ربي هم الي يتولاهن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    اخواتي في الله اشكركن جميعا كل واحدة باسمها على تفاعلكن ونصائحكن القيمة.ليس لي اختلاط
                    بالنساء وجارتي هاته طلقها زوجها وكنت بجانبها طول محنتها وهي الان تجازيني بان تفسد
                    سمعتي بين الجيران لان الكل و لله الحمد و المنة يعرف اخلاقي وتقواي.انا لا يهمني ان تكلم علي
                    اي احد انا اتصدق بعرضي على كل الناس المشكل انني افاج ببعض النساء يلمنني على انني
                    اغتبتهن و الله شاهد على انني لم افعل دلك لقد احسست بظلم عظيم من تجاه هده المراة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X