ساعدوني الله يخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني الله يخليكم

السلام عليكم
    الواليد توفى هادي مدة وخلا لينا واحد الدار, حنا ربعة ديال الاخوة 2بنات و2 ولاد والوالدةمسكينة الله اخليها لينا
    المهم حي مات كان واحد خويا مازال صغير, بعنا السفلي وامي خدات الثمن ديالها والباقي قسمناه علينا بثلاتة بعني حق خويا الصغير كليناه له وقبدنا عند العدول باللي خوياالصغير كيسال لكل واحد فينا قدة وقدة
    ناضت أختي بغات الفلوس وبدات تقتل في أمها بالصداع, قومنا الدار غير حنايا ورهنا الوسطي وعطيناها حقها ومشات باش تدير البيع مع الوالدة..المهم خدات الفلوس ودارت لأمي هبة وحلفات ما تكمل معاها الإجراءات
    هادوكالفلوس اللي شاطو لينا من الرهن طلعنا بيهم الفوقي لآخر وسكنا, ختي مشات ضيعات هادوك الفلوس فشهر وولات للدار بصداعها ..دابا هي وخويا بغاو يبيعو الدار وماجابتش حتى الثمن ولا يقتلو أمي بالصداع
    أن وخويا الصغير اللي فات 18سنة ةالوالدة ماباغيينش نبيعو
    بغيت رايكم فهاد الشي وباش تنصحوني الله إخليلكم ما عز عليكم, راه الوالدةمسكينة قتلوها بصداعهم وفنفس الوقت ما سخاش بدارها

الله يفرج همكم يا اختي الورث صعيب الله يصاوب ليكم و يهديهوم ما يبيعوش الدار غير على قبل ديك الوالدة ديالكم محدها مزالة فالحياة

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

الله يهديهم اختي ويخلي ليكم لميمة هي اللي متضررة مسكينة ماديا ومعنويا

المشاركة الأصلية بواسطة nezha710 مشاهدة المشاركة
        الله يفرج همكم يا اختي الورث صعيب الله يصاوب ليكم و يهديهوم ما يبيعوش الدار غير على قبل ديك الوالدة ديالكم محدها مزالة فالحياة
        آمين الحبيبة كتبقا في غيرالوالدة مسكينة ومالقيتلها جهد

المشاركة الأصلية بواسطة MENNA مشاهدة المشاركة
          الله يهديهم اختي ويخلي ليكم لميمة هي اللي متضررة مسكينة ماديا ومعنويا
          شكرا أختي على تفاعلك معايا, في الصراحة حيث كانشوف مي في هاد المحاين تنقول إخ منها دار ..غير نبيعوها باش تهنى ولاكن مسكينة هي باغا دارها وهماباغيين يخرجوها بالزز

الورث ديما فيه المشاكل الله يكون في عونكم

شوفي مادام خوتك مصرين على البيع والصداااع

نتوما بعتو السفلي

بقى ليكم غير الوسط والفوقي لي ساكنين فيه

الورثة نتوما 2 بنات و2 الاولااد و ماماكم

بيعو الوسطي وياخذ النصيب ديالو خوك واختك ونص نصيب ماماك

يبقى الفوقي ديالك نتيا وخوك لي ماباغيش يبيع ونص نصيب ماماك لانها غادي تاخذ نصف نصيبها من الوسطي

باش تهناو من صداع خوتك لي باغين يبيعو حقهم

ولكن لاازم تعطيو لخوكم لي كان صغير حقو من البيع الاول

والله يهدي ما خلق

assalamo alikom wr
              allah eyessr likom akhti lfloss akhti kadir l3jeb mli wlina kanchofo lawlad kay3amlo mhom haka ach ngolik la elaha ela lah . w yhssen 3wankom m3a lokht dyalkom.ana men raeyi fr9o dakchi bl9anon o bhodor mtkhessess o blawra9 o haka ela khssrat khtkom nassibha maghadich tsd3kom tani

الله يجايكم بالخير جميعا
                ختي حيت عملات هبة للوالدة مكناش معا ها ولكن على ود مي سمحنا في حقنا
                خويا الصغيىر دابا ره عندو22عام وحقو في هداك الشي الليببعنا راه مضمون بورقة عدلية

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعل لك مخرج خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X