تريدين تذييل العقد الاجنبي؟؟ تفضلي من هنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تريدين تذييل العقد الاجنبي؟؟ تفضلي من هنا

السلام عليكم
    انا العقد فاش وصلني مباشرة ديتو للمحكمة بلا مصادقت عليه في الخارجية في الرباط

كتحتاجو لمقال تذييل عقد اجنبي بالصيغة التنفيذية المقال هذا ممكن تصوبيه عندك كاتب عمومي

وممكن تكتبيه راسك

ولازم دفعي كذلك العقد الي غادية يوصلك دفعي النسخة الاصلية ماشي الكوبي

وتخلصي 160 درهم في المحكمة الابتدائية ومن بعد غادي يعطوك توصيل وتشوفي الجلسة امتى

تاريخ ديالها واصلا كيدوز في 2 جلسات والجلسة 3 كيتحكم يا بالقبول يا بالرفض الى كان العقد

مستوفي الشروط غادي يتقبل لك ومن بعد غادي تاخذي القبول وتمشي تكتبي عند العدول

من الاحسن شوفو عدل بالمحكمة كيكن الثمن اقل من عدول على برا وراه كيوجد في يومين بالاكثر

وراه التذييل لا بد منه

والسلام عليكم

النموذج :
    الحمد لله وحده الدار البيضاء في: ../../....

مقال رام إلى تذييل عقد الزواج اجنبي بالصيغة التنفيذية

إلى السيد رئيس المحكمة الإبتدائية
    بالدار البيضاء الكبرى
    " قضاء الاسرة "
    لفائدة : السيدة ..... ...... -مغربية-راشدة
    الكائنة ب: ........(عنوان داركم).........................

ضد : من يجب

سيدي الرئيس

تتشرف العارضة بأن تعرض على أنظاركم ما يلي
    حيث انها متزوجة بالسيد ..... ...... ...... بعضهما من بعض و ذلك حسب العقد عدد .../.... بتاريخ ../../.. .
    و حيث انه استصدر عقد زواج بالجمهورية اللبنانية و الذي قضى بعقد زواج السيد ....... ...... ....... بالسيدة ........ .......... عقد زواج عدد .../.... بتاريخ ../../.. .
    و حيث انها تلتمس من المحكمة الموقرة الحكم بتذييل العقد الزواج الاجنبي المشار إلى مراجعه اعلاه بالصيغة التنفيذية .

لهـذه الاسبـاب

فإن العارضة تلتمس من سيادتكم الموقرة و بكل احترام ما يلي :
    في الشكل : بقبول الطلب لاستيفائه جميع الشروط المتطلبة قانونا
    في الموضوع : الحكم بتذييل العقد الزواج الاجنبي عدد ../... بتاريخ ../../..
    بالصيغة التنفيذية المشار إلى مراجعه اعلاه .
    - شمول الحكم بالنفاذ المعجل .

تحت جميع التحفظات
    التوقيع :

المرفقات :
    *عقد الزواج

السلام عليكم اختي الفاسية بغيت نسولك اش من حالة يقدر يترفض العقد ياك شروط هو المهر والشهود ؟؟؟؟؟ولا شي حاجة اخرى

جزاك الله خيرا اختي على الشرح بارك الله فيك بغيت نسولك من اي دولة زوجك ؟

المشاركة الأصلية بواسطة هاجر ونادية مشاهدة المشاركة
        جزاك الله خيرا اختي على الشرح بارك الله فيك بغيت نسولك من اي دولة زوجك ؟
        اختي الى قصدك على الفاسية منين الزوج تاعها من العراق

شكرا الحبيبة بغيت غير نتاكد زاش اجنبي عربي بحال تاعي ههههه باش حتى انا نوتق عقد في المغرب ان شاء الله

السلام عليكم
            حبيت نقل لكم تجربتي مع تذييل عقد الزواج الاجنبي
            1-الوثائق المطلوبه: عقد الزواج الاجنبي الاصلي +الترجمة للعربية+طلب تذييل (تكتبيه عند الكاتب العمومي)+160درهم
            تاخدي هاد الاوراق وتمشي لمحكمة الاسرة
            انا حضرت 2 جلسات عند القاضي في الاولى تايشوف الطلب ديالك وفي الثانية تايقول مقبول ولا مرفوض والا مقبول خاصكي ترجعي مرة اخرى باش تاخدي نسخة الحكم ومني تاخديها ديها للعدل باش اطلع لك عقد مغربي
            بالتوفيق اختي
            اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يمحق الحسنات ويضاعف السيئات ويحل النقمات ويغضبك يا رب الأرض والسماوات

اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يكون في إجترائه قَطْعُ الرجاء ورد الدعاء وتوارد البلاء وترادف الهموم وتضاعف الغموم..

استغفر الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
            اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني يارب سخر لي زوجي وسخرني له واجعل بيننا مودة ورحمة واحفظ اطفالي

salamm alebnettt
              kheti al fassiya chokran bezaf 3ala johod dialakk ,laytawel li la3mer we3tikkk kol li tamanitiii
              hata ana ghadi netzewej iraki kurdi men arbill ,3afakkk nashinni bi marahell layjazek bikherr
              ohadd tadlel keff taykonn

عافاكم شحال ديال الوقت بلييييييز كياخد التدييييل ديال الحكم

شكرا بزاف اختي على هاذ المعلومات

اختي الفاسية انا يلاه درت الطلب و نهار الاربعاء عندي الجلسة الاولى

عافاك ممكن تقولي ليا القاضي فاش كتحضري للجلسة اشنو كيسولك ؟؟؟؟؟

نتمنى تجاوبيني قبل الجلسة هاذ الاربعاء الله يسهل اموروك

المشاركة الأصلية بواسطة fatom2011 مشاهدة المشاركة
                    شكرا بزاف اختي على هاذ المعلومات

اختي الفاسية انا يلاه درت الطلب و نهار الاربعاء عندي الجلسة الاولى

عافاك ممكن تقولي ليا القاضي فاش كتحضري للجلسة اشنو كيسولك ؟؟؟؟؟

نتمنى تجاوبيني قبل الجلسة هاذ الاربعاء الله يسهل اموروك
                    ما كيسولك اختي على والو غير كيعايط بالاسم ديالك كتمشي توقفي قدامه كيقولك انتي عندك تدييل العقد الاجنبي سيري تا نهار فلان فلاني ورجعي فقط ونفس الاشياء كتوقع في جلسة تانية وتالتة كيحكم ليك الله يوفق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X