إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش زواج من سوري معترف به في المغرب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش زواج من سوري معترف به في المغرب

سلام عليكم خواتاتي
    كديرين لباس عليكم كنتمنى تكونو في احسن حال
    تعرفت على سوري عايش في لبنان لكن سمعت ان زواج من سوري مكيعتارفوش به في المغرب عفكم الي عندها شي معلومة تفيدني

السلام عايكم علا اختي ما معترف به ياك مسلم راه بزاف البنات مزوجين سوريين وبزاف البنات تزوجو في سوريا معترف بيه وشرعي الى كانو فيه شروط زواج الاسلامي وبالاخص يكون الشخص مسلم الله يوفقك اختي
    الهي كيف أدعوك وأنا انا وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت .الهي ان لم أسألك فتعطني فمن دا الدي أسأله فيعطني؛وان لم أدعك فيستجيب لي ؛وان لم أتضرع اليك فترحمني فمن دا الدي أتضرع اليه فيرحمني.

السلام عليكم
      اختي الى اتخدت قرار الزواج بجدية من رئي تسولي القنصلية السورية بالمغرب هما غيعطوك جميع المعلومات وبالتدقبق بلا ما تبقاي تسمعي لهدي وديك او اتصلي بالارشادات رقم 160 طلب منهم هاتف القنصلية والعنوان وغايعطوها لك تم تم ومن بعد سولي القنصلية
      الله يجيب لك الي فيها الخير وللجميع المومنين والمومنات

لي مزوجة من سوريا او كتعرف شي وحدة مزوج منه تجاوبني

سلام عليكم اخواتاتي
        راني باقة حايرة واش زواج من سوري معترف به في المغرب وبالنسبة للاوراق واش فيها صعوبة وشنو الاوراق المطلوبة انا حايرة ساعدوني الله يرحم والديكم

اختي هو معترف به لاني كنعرف بنات مزوجين سوريين ولكن غي من ناحية الاوراق كك زواج مختلط صعيب شوية .. خصوصا السوري الى ماعندوش الامكانيات راه يقدرو مايخليهش يدخل للمغرب ..
          عاد نتي اختي استخري لان الزواج المختلط يون صعيب المهم الى كان الزوج مزيان صالح وشفي تاكدي اذا كان سني ..

الله يسهل عليك اختي ..

ماتنسايش دعي معايا اختي
          اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..محب لله ورسوله .. ناجح في حياته .اعينه ويعينني على طاعتك يارب

لاتنسوني من صالح دعواتكن يابنات

علاش تا ما معترفش بيه حار لي تزوجو النصارة واعترفو بيهم
            راه معترف بيه غير نصيحة وما تقلقيش راهم فيهم نصابيين يعني كوني حذرة وتيقني منو ومن دينو حقاش عندهم شلا ديانات هالعلوية هالدرزية المسيحية شيعة بانواعها تاكدي انه مسلم سني اولا واستخيري الله والله يدير تاويل الخير

كنشكركم بزاف الله يستر عليكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X