إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يسهل عليكم و يفرحكم الا ما جوبوني الله يحفضكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يسهل عليكم و يفرحكم الا ما جوبوني الله يحفضكم

السلام عليكم
    انا يا خواتاتي متزوج هدي 3 سنوات عندي ولد عمرو 7 اشهر راجلي تزوج بيا كاليا غادي غدي نسكنك بوحدك تزوجنا داني لواحد لعروبيا عند ام او خلني مع امو او ختو اهو خدام في مدينا اخر او كيجي مرة في شهر تيكلس 2 يوماين او يمشي
    ماخرا كلتليه بغيت محلي بوحدي ديني معاك كالتليه امو طلقها
    او هو يخرجني من الدار او رفع دعوة الطلاق
    داو ليا جميع حوايجي خرجوني طويلة
    بغيت نعرف واش من حقي نطالبو يوفر ليا مسكن باعتباري حاضة ولا لا وا غا طلقني او شحال ممكن نتخلص علا ولدي

الله يعينك اختي

الله يفرج همك

الى ماعندك فلوس تحتك وواسطة راه ماتاخديش حقك في هاد البلااد

78 مشاهد ولا جواب على تساءلي

ما عندي حتى فكرة اختي دخلت غير ندعي ليك الله يفرجها عليك ان شاء الله و يدير ليك تاويل الخير
          سرعة الايام مخيفة!
          ما إن أضع رأسي على الوسادة إلا وأشرق نور الفجر..
          ما إن أستيقظ إلا وحان موعد النوم..
          تسير أيامنا و لا تتوقف !
          وأقول في نفسي : حقاً السعيد من ملأ صحيفته بالصالحات ..
          - والسؤال الذي أقف عنده بماذا ملئت صحيفتي !؟
          وهل أنا أسير للأمام أم للخلف !؟
          يا ترى ما هو وزني عند الله!؟
          أقف وأحاسب نفسي فالأيام تمشي بسرعة ولن يبقى إلا العمل الصالح
          فتن الدنيا تموج بنا والأحداث تتسارع من حولنا والأموات يتسابقون أمامنا..
          "
          " "فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ ۖ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ"

المشاركة الأصلية بواسطة sirine12 مشاهدة المشاركة
            78 مشاهد ولا جواب على تساءلي
            ..اختي الله معاك واللي نقدر نساعدك بيه هو حاولي تصلحي امورك مع زوجك ومتكلميش مع امو فالموضوع خليه انفرادي بيناتكم وبالهدوء حاولي تفاهمي معاه من اجل طفلك باش ميعيش محروم قولي لراجلك انا مبغيتش الطلاق بغيت نربيو ولدنا انا وياك بزوجنا وبغيت نكون حداك لاني موحشة نكون حداك انا او ولدك المهم كوليلو الدماغ شوية باش ترجعي يدير ليك دارك ومتجبديش عائلتو على لسانك نهائيا باش ميوليش جيهة امو ويصر على الطلاق ..ويلا حماضت القضية وشفتي انه لا امل وبانه زوجك مستعد يضحي بيك كدلك قولي قدام القاضي بانك باغيا زاجلك وما قابلاش الطلاق وانتي الى بغيتي خبار المعقول سيري عند شي محامي يشرح ليك الامور كلها ومتسمحيش فحقك وجربي الصلح فقط من اجل تربي ولدك ويكون حدا باه والله يجعل امورك تفك على خير

اختي الفاضله نعم من حقك ان يوفر لكي السكن وينفق على ابنك

khti ana 3la 7ed l3ilm dyali ghadi ynfe9 3la weldek walakin machi chi nafa9a ye3ni maradich yekfi dakchi ymken y3tih 6laf lcheher w 10 laf fla3yad wmankdebch 3lik wach ykri lik wela la makandench 7it hewa ma3endoch sakan khas bih bach ychret 3lih l9adi tsekni 7eta nti bsakan khas bik khti bnesba lnafa9a mat3wlich 3liha t3iyechek 7it mataykonch chi 9adr kbir dyal flous lihada nti 9dam l9adi madekrich tla9 goli lih ana bghit weldi yeb9a m3a bah mabghitch nedi dnoub makaynch li ghadi ydirlo b7al bah wgoli lo ana makantlebch chi 7aja mosta7ila ana kantelbo ydirliya fin nsken ana weldi wn3ich m3ah bach makan lmohim mantrmach ana weldi lzen9a mans7ekch akhti btla9 7it ila makantch 3ndek 3aila li thezek nti weldek rah maghadich t3ichi hanya radi dteri temchi tkhedmi wtkerfsi blkhoso lama3ndek la deplom la sen3a ana khti kangol men a7san 7awli ty7i fih l7anan dyal weldo wnchae llah rebi yjme3 chmelkom wydirlik darek bo7dek

6 اشهر باش خارج من دار عمر منفكر ولد حتى بنصف ليتر تلحليب
                  هو مصر على الطلاق

او هو موطف او تيتخاص مزيان او عندو الفلوس
                    او منين كنت حامل ولدني في مصحة كلينيك
                    او داب هو مصر على الطلاق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X