الزواج بالتوكل من مغربي مقيم بفرنسا عااااااااااجل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الزواج بالتوكل من مغربي مقيم بفرنسا عااااااااااجل

السلام عليكم خواتاتي الحبيبات شكون تقدر تقولي كيف ممكن الزواج بتوكيل بمغربي مقيم بفرنسا وشكون اللي ممكن يوكل هاد الزوج واش ممكن يدير الوكالة لخوه مثلا و كدلك الوراق الازم توجدها الفتاة و هل إلا تزوجات بالتوكيل عندو شي تأثير سلبي على الوريقات يعني المدة الي يخرجوليك فيه تنتمنى تجوبوني سرييييييعا وشكرا شكرا
    :s10532: :s4912: :s10295: :s10294:

اه اختي ممكن يرسل الوكالة اما خوه او واليد دياله ومعندوش شي تاتير على الوراق راه اختي زواج شرعي على سنة الله ورسوله راه مكينش فرق بين لما يكون زوج حاضر هو في عوض مكانه دار وكالة اخ دياله او واليد دياله واوراقك عاديين تجمعيهم والى بغيتي تاكدي سيري عند اي عدول راه يعطيك وريقات
    الهي كيف أدعوك وأنا انا وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت .الهي ان لم أسألك فتعطني فمن دا الدي أسأله فيعطني؛وان لم أدعك فيستجيب لي ؛وان لم أتضرع اليك فترحمني فمن دا الدي أتضرع اليه فيرحمني.

السلام عليكم ورحمة الله
      انا اختي كنت سولت واحد العدول ومحامي بالنسبة للزواج بالتوكيل فالمغرب وكلهم قالولي انه غير ممكن لازم الخطيب يكون متواجد ولكن انا سولت فحالة الزواج من اجنبي يعني ماشي مغربي
      وكيف قالت الاخت سيري سولي شي عدول كتيقي فيه وان شاء الله خير

لا اختي راه بالنسبة لمغربي كاين عن مصدر موتوق منه وانا متاكدة وعن تجربة يكتب هو الوكالة اما ابوه او اخوه وغادي تزوج المهم اختي الزواج بتوكيل في المغرب يجوز لمعربي مع مغربية انما الاجانب لالالا بنت خالتي يلا تزوجات بتوكيل هي في ايطاليا ورسلات توكيل خوها دار العقد مع راجلها حينت هي كان شي ظروف متقدرش تدخل دابا وراجلها معاها في ايطاليا ولكن تعدر انهم يكتبو في ايطاليا ورسلات توكيل هنايا المغرب وتزوجوانا لي قلت ليك سيري سولي غير على وراق لي خاصك تجمعي اما زواج كاين مغربي مع مفربية الله يوفقك
        الهي كيف أدعوك وأنا انا وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت .الهي ان لم أسألك فتعطني فمن دا الدي أسأله فيعطني؛وان لم أدعك فيستجيب لي ؛وان لم أتضرع اليك فترحمني فمن دا الدي أتضرع اليه فيرحمني.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X