إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو ان تفيدني الاخوات اللي سبقوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو ان تفيدني الاخوات اللي سبقوني

السلام عليكم و رحمة الله اريد استشارة بخصوص تاشيرة دخول عراقي مقيم بهولندا وليست لديه جنسية هولندية
    كيف نساعده و اين و ما هي الاجراات ارجو ممن سبقتني في هده التجربة تفيدني بكل تفصيل و جزاها الله خيرا و يكمل عليها ربي بالخير

المشاركة الأصلية بواسطة leila27 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله اريد استشارة بخصوص تاشيرة دخول عراقي مقيم بهولندا وليست لديه جنسية هولندية
    كيف نساعده و اين و ما هي الاجراات ارجو ممن سبقتني في هده التجربة تفيدني بكل تفصيل و جزاها الله خيرا و يكمل عليها ربي بالخير
    اختى انا معرفاش ولكن دبا يدخلوا الانيقات ويساعدوكي
    لـَو تحطـّم لـكَ أمَـلْ

إعْـرفْ إن الله يحبّـك .: وَابتســـــِـــــمْ::.

لآ تقـوُلْ " الحَـظ" عمـرّهْ ماكِمَـلْ؟ قـلْ :أنـآ حَـاَولتْ ~[ والله ماكـتب..ْ} .. !

ربي يخليك و يطول عمرك اختي المسماة في حضن امي الله يخلي لك امك و كل ما عز عليك في انتضار ردود الاخوات و من كان في عون اخيه كان الله في عونه

شوفي اختي بالنسبة للعراقيين راه من سابع مستحيلات يدخلو المغرب راه مصعبين معاهم بزاف لو ككانت عندو جنسية هولندية راه باسهل ما يمكن يدخل ولكن عراقي راه صعيب واختى راه بنات قبل منك في المنتدة ازواج ديالهم عراقيين وكان صعيب يتزوجو هنايا دارو حلول تانية انا اختي ما بغيتش نسدها في وجهك الله يفتحها عليك غير اختي بغيت نوريك ونقولك باش تحاولي تشوفي شي حل الله يفكها عليك ويفرجها معاك ويجمعكم في الخير

شكرا اختي امال حياتي على التوضيح و على الدعاء ربي يحفضك

اختي امال حياتي نسيت نسولك بحال اش حلول الي تكلمتي عليها اش دارو هاد لبنات الي تزوجو عراقيين مع العلم صعيب حتى انا ندخل عراق و الاصعب كدلك دخول هولندا و انا مخدماش راك عارفة اوروبا حتى السياحة الفيزا ديالها عندها شروط من ضمنها اني نكون خدامة سولي ليا عفاك الله يخليك

المشاركة الأصلية بواسطة leila27 مشاهدة المشاركة
              اختي امال حياتي نسيت نسولك بحال اش حلول الي تكلمتي عليها اش دارو هاد لبنات الي تزوجو عراقيين مع العلم صعيب حتى انا ندخل عراق و الاصعب كدلك دخول هولندا و انا مخدماش راك عارفة اوروبا حتى السياحة الفيزا ديالها عندها شروط من ضمنها اني نكون خدامة سولي ليا عفاك الله يخليك
              اختي حبيبة نقوليك اشنو عملنا احنا انا براسي خطيبي مصري راه مبغاوش يعطوه فيزا صعبوها معاه وعملت زواج بتوكيل هو الحل الوحيد الى لقيتوا قدامي ومن بعد العقد من حقهم يعطوه فيزا مغدينش يصعبوها عليه من حيث زوجتوا مغربية
              لـَو تحطـّم لـكَ أمَـلْ

إعْـرفْ إن الله يحبّـك .: وَابتســـــِـــــمْ::.

لآ تقـوُلْ " الحَـظ" عمـرّهْ ماكِمَـلْ؟ قـلْ :أنـآ حَـاَولتْ ~[ والله ماكـتب..ْ} .. !

الله يجازيك بالخير و يتمم مرادك انا زوج حوايج الي محيريني في التوكيل هو انه مقيم بهولندا واش ممكن يتم هاد زواج بالتوكيل في هولندا او ضروري هو ينزل مصر او سوريا او حتى هو يعمل لشي حد توكيل في احد هاد البلدان و الامر الاخر هو واش ممكن يرفضو ليا التوكيل الا مكانش من الوالد ديالي مع العلم ان عمري يتجاوز الثلاثين.ارجو اختي نهار يجيك العقد انشاء الله و يجي زوجك تخبرينا بالتطورات باش نستافدو و شكرا و تحية ليك اختي على صبرك مع الادارة و الاجراءات

ربي يخليك الزين غير هو اختي بالنسبة للبنات مزوجين عراقيين بعد ما استعصى عليهم الامر وما عطاوهمش فيزا للازواج ديالهم دارو حلين اما زواج بتوكيل او بخال الاخت ام هند وبنات اخرين تزوجو في سوريا مشاو سوريا او عقدو في سوريا او زواج عن طريق توكيل في مصر او سوريا بالنسبة لسوريا البنات فاش بغاو يمشيو ضروري اختي من محرم بحال الاخ ديالك الاخت ام هند راه مشا معاها الاخ ديالها والله يوفقك اختي الله يسمح لهاد الادارات دياولنا لي كيصعبو على بحال هاد جنسيات

ربي يخليك الزين غير هو اختي بالنسبة للبنات مزوجين عراقيين بعد ما استعصى عليهم الامر وما عطاوهمش فيزا للازواج ديالهم دارو حلين اما زواج بتوكيل او بخال الاخت ام هند وبنات اخرين تزوجو في سوريا مشاو سوريا او عقدو في سوريا او زواج عن طريق توكيل في مصر او سوريا بالنسبة لسوريا البنات فاش بغاو يمشيو ضروري اختي من محرم بحال الاخ ديالك الاخت ام هند راه مشا معاها الاخ ديالها والله يوفقك اختي الله يسمح لهاد الادارات دياولنا لي كيصعبو على بحال هاد جنسيات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X