إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب عاااااااااااااااااااااجل عافاكم جاوبوني اخواتي في الزواج بالتوكيل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب عاااااااااااااااااااااجل عافاكم جاوبوني اخواتي في الزواج بالتوكيل

السلام عليكم
    عافاكم اخواتي انا مخطوبة لرجل باكستاني عايش بالسعودية متزوج و زوجته مقيمه في بلده الاصلي
    تفقناعلى الزواج و بمانه معندوش موافقة الزوجة منقدروش نتزوجوا هنا قررنا نتاصلوا بمحامي بمصر لتزويجنا بالتوكيل
    بغيت نسولكم عفاكم اللي عندها تجربة تفيدني
    واش هداك العقد قانوني واش بيه نقدر ناخد فيزا للسعودية اولا لا
    واش مانقدرش ندير تدييل للعقد هنا في المغرب اولا لا حيتاش مزوج و معندوش موافقة
    واش الا ماكانش تدييل لهاد العقد
    اولادي ماياخدوش الجنسية من بعد
    انا خايفة بزاف خفت ناخد شي خطوة و ندم عليها من بعد عافاكم فيدوني
    عافاكم داعاو معايا الى هاد زواج فيه خير ليا في ديني و دنياي يسير ليا فيه الله
    راني و الله خايفة و ماعارفة ماندير

الله يسر ليك اختي معندي حتى فكرة غي بغيت ندعي معاكي

اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه بصره ولسانه وفرجه في ودائعك فاحفظها لي يامن لاتضيع ودائعه

اللهم اني استودعك حبيبت قلبي غيثة اللهم ياامن لا تضيع ودائعه

شوفي اختي زواج توكيل راه زواج قانوني وشرعي وبزاف البنات تزوجو
      ومسالة واش تقدري تمشي عنده اكيد راه معترف بيه
      والتدييل اختي راهوم بنات تزوجو برجال مزوجين ودارو تدييل
      الله ييسر لك ويجيب ليك اللي فيها الخير غير كنعاود ناكد ليك زواج توكيل قانوني وتقدري تمشي عنده

المشاركة الأصلية بواسطة loula23 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        عافاكم اخواتي انا مخطوبة لرجل باكستاني عايش بالسعودية متزوج و زوجته مقيمه في بلده الاصلي
        تفقناعلى الزواج و بمانه معندوش موافقة الزوجة منقدروش نتزوجوا هنا قررنا نتاصلوا بمحامي بمصر لتزويجنا بالتوكيل
        بغيت نسولكم عفاكم اللي عندها تجربة تفيدني
        واش هداك العقد قانوني واش بيه نقدر ناخد فيزا للسعودية اولا لا
        واش مانقدرش ندير تدييل للعقد هنا في المغرب اولا لا حيتاش مزوج و معندوش موافقة
        واش الا ماكانش تدييل لهاد العقد
        اولادي ماياخدوش الجنسية من بعد
        انا خايفة بزاف خفت ناخد شي خطوة و ندم عليها من بعد عافاكم فيدوني
        عافاكم داعاو معايا الى هاد زواج فيه خير ليا في ديني و دنياي يسير ليا فيه الله
        راني و الله خايفة و ماعارفة ماندير
        صلي أحبيبة صلاة الاستخارة وربي يدير لك الي فيه الخير.

صلي صلاة الاستخارة والله يسر لك

المشاركة الأصلية بواسطة المسلمة العفيفة مشاهدة المشاركة
            الله يسر ليك اختي معندي حتى فكرة غي بغيت ندعي معاكي
            شكرا اختي الله يجازيك بخير انا محتاجة دعواتكم

المشاركة الأصلية بواسطة امال حياتي مشاهدة المشاركة
              شوفي اختي زواج توكيل راه زواج قانوني وشرعي وبزاف البنات تزوجو
              ومسالة واش تقدري تمشي عنده اكيد راه معترف بيه
              والتدييل اختي راهوم بنات تزوجو برجال مزوجين ودارو تدييل
              الله ييسر لك ويجيب ليك اللي فيها الخير غير كنعاود ناكد ليك زواج توكيل قانوني وتقدري تمشي عنده
              اختي امال حياتي شكرا بزاف على التوضيح ديالك صافي طمنتيني الله يطمنك

المشاركة الأصلية بواسطة لا تنسى الصلاة في وقتها مشاهدة المشاركة
                صلي أحبيبة صلاة الاستخارة وربي يدير لك الي فيه الخير.
                واخا اختي ان شاء الله نصليها و نتوكل على الله و اللي فيها الخير الله يجيبها

المشاركة الأصلية بواسطة om chayma مشاهدة المشاركة
                  صلي صلاة الاستخارة والله يسر لك
                  ان شاء الله اختي ياربي يسير

عافاكم اخواتي اللي فايت تزوجات بالتوكيل تدخل تفيدني على الاجراءات و الاوراق عافاكم

المشاركة الأصلية بواسطة loula23 مشاهدة المشاركة
                      اختي امال حياتي شكرا بزاف على التوضيح ديالك صافي طمنتيني الله يطمنك
                      العفو اختي غير انا جاوبتك حينت شفتك متخوفة منه قلت نطمانك انا واحدة مزوجة بتوكيل ولكن ماشي في السعودية انا في الكويت وعلى الاجراءات اختي الاوراق ديال الكويت ماشي بحال ديال مصر وبالنسبة للمحامي راه اتاصلي بيه هو يقولك الاوراق لي تجمعي غير عنداك شي حد ينصب عليك
                      كنصحك اختي بايمن الضبع راه تزوجو عنده بنات كتار هنايا في المنتدى ومنهم بنت خالتي الله يوفقك للخير

المشاركة الأصلية بواسطة امال حياتي مشاهدة المشاركة
                        العفو اختي غير انا جاوبتك حينت شفتك متخوفة منه قلت نطمانك انا واحدة مزوجة بتوكيل ولكن ماشي في السعودية انا في الكويت وعلى الاجراءات اختي الاوراق ديال الكويت ماشي بحال ديال مصر وبالنسبة للمحامي راه اتاصلي بيه هو يقولك الاوراق لي تجمعي غير عنداك شي حد ينصب عليك
                        كنصحك اختي بايمن الضبع راه تزوجو عنده بنات كتار هنايا في المنتدى ومنهم بنت خالتي الله يوفقك للخير
                        اه اختي داك شي اللي غادا ندير نتصل بيهاد المحامي عافاك قولي ليا شحال التمن و امتا نخلصوه واش من بعد ارسال العقد ولا اشنوا عافاكي

بالنسبة للفلوس راه تتسبقي ليه مبلغ في الاول عاد كيرسل ليك صيغة توكيل وملي يكمل ترسلي ليه لي باقي ويرسل ليكم العقد بنت خالتي اختي عقدات عنده تقريبا بشي 180 الف ريال ولكن دابا والله ما عرفت بشحال نتمنى من الله يدخلو بنات يلا مدايرات عنده العقد يفيدوك

السلام عليكم اهلا بيك اختي لولا الله يسهل امورك انا وحدة من لبنات اللي تزوجوا بتوكيل عند ايمن الضبع بمصر و الحمدلله كلشي الامور دازت مزيانة حتى انا راجلي سوداني متزوج ...والاوراق راه هو يصيفت ليك صيغة التوكيل دياله فيها معلوماته و من بعد كتصاوبي شهادة العزوبة و شهادة طبية من طبيب ديال الحومة و كلشي كتجمعي هاد الاوراق و كتوثقيهوم فالمقاطعة و العمالة و الخارجية و السفارة المصرية و من بعد تزيدي عليهم 7 صور و صورة جواز السفر و ترسلي الاوراق لعنوانه بمصر ونفس الشيء الزوج ديالك واي استفسار ممكن تعطيني اميلك نتكلموا فالخاص

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

المشاركة الأصلية بواسطة nezha710 مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم اهلا بيك اختي لولا الله يسهل امورك انا وحدة من لبنات اللي تزوجوا بتوكيل عند ايمن الضبع بمصر و الحمدلله كلشي الامور دازت مزيانة حتى انا راجلي سوداني متزوج ...والاوراق راه هو يصيفت ليك صيغة التوكيل دياله فيها معلوماته و من بعد كتصاوبي شهادة العزوبة و شهادة طبية من طبيب ديال الحومة و كلشي كتجمعي هاد الاوراق و كتوثقيهوم فالمقاطعة و العمالة و الخارجية و السفارة المصرية و من بعد تزيدي عليهم 7 صور و صورة جواز السفر و ترسلي الاوراق لعنوانه بمصر ونفس الشيء الزوج ديالك واي استفسار ممكن تعطيني اميلك نتكلموا فالخاص

صافي اختي ضفتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

الأعضاء الأكثر نشاط

تقليص

There are no top active users.
                              يعمل...
                              X