إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطلاق الإتفاقي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الله يدير لك احبيبة تاويل ديال الخير سيمانة مكفياش حيت مني كدفعي الملف كيعطيوك ورقة فيها تاريخ الجلسة و غالبا كيكون بعد 15 يوم غير هو راه كيطلقك القاضي من اول جلسة مكتعطليش او مفيه لا تجرجير لا والو بالحق الى مكنوش عندك لوليدات حيت انا طلقت منو باقي حتى مدخل بي و الحمد الله ربي عوضني بعدو مباشرة او اول مبارح جبت اول بنية ليي الله يعوض عليك اختي

أختي حتى أنا لغيت نطلق زواج أتفاقي ما زال ما عندي حتى فكرة إلا كان ممكن أعطيني سكايب ديالك لتواصل وشكرا
      الله يعوض علينا بما حسن

المشاركة الأصلية بواسطة fatikhano مشاهدة المشاركة
        khti fidini tana daba dfe3t dossier me mazal mat7adatch ljalsa orajli 3ando ghi semana wach kafi lwa9t ola la
        سمحي ليا بزاف أختي يالله شفت الرد ديالك أانا أختي جمعت دوصي ديالي أديال راجلي عطيناه لعدول شد لينا موعد الغد أحضرنا في الجلسة أعطاونا الحكم باش ناخدو طلاق عطيناها لعدول أهو جاب لينا طلاق من بعد 20 يوم في نهار أجلسة وحدة طلقنا
        samira_casa

المشاركة الأصلية بواسطة amitia85 مشاهدة المشاركة
          الله يدير لك احبيبة تاويل ديال الخير سيمانة مكفياش حيت مني كدفعي الملف كيعطيوك ورقة فيها تاريخ الجلسة و غالبا كيكون بعد 15 يوم غير هو راه كيطلقك القاضي من اول جلسة مكتعطليش او مفيه لا تجرجير لا والو بالحق الى مكنوش عندك لوليدات حيت انا طلقت منو باقي حتى مدخل بي و الحمد الله ربي عوضني بعدو مباشرة او اول مبارح جبت اول بنية ليي الله يعوض عليك اختي
          مبروك عليك الزيادة الله إجعلها زيادة في الإسلام لله إخليها ليك أشكرا على الرد ديالك أنا في راس العام ارجعت لراجلي عاود تزوجنا
          samira_casa

المشاركة الأصلية بواسطة aybikaa مشاهدة المشاركة
            أختي حتى أنا لغيت نطلق زواج أتفاقي ما زال ما عندي حتى فكرة إلا كان ممكن أعطيني سكايب ديالك لتواصل وشكرا
            الله يعوض علينا بما حسن
            أختي سيفطي ليا سكايب ديالك نوريك داك عدول في نهار طلقي متسخسخي موالو
            samira_casa

المشاركة الأصلية بواسطة fati_casa مشاهدة المشاركة
              مبروك عليك الزيادة الله إجعلها زيادة في الإسلام لله إخليها ليك أشكرا على الرد ديالك أنا في راس العام ارجعت لراجلي عاود تزوجنا
              مبروووووووك عليك الرجوع اختي لا تفكريش في الطلاق ابدا تهلاي في راسك وراجلك
              راه اولاد الناس قلال ايلا هو مزيان معاك تهلاي فيه وفي بيتك والله يرزقكم الدرية الصالحة

المشاركة الأصلية بواسطة مطمئنة مشاهدة المشاركة
                مبروووووووك عليك الرجوع اختي لا تفكريش في الطلاق ابدا تهلاي في راسك وراجلك
                راه اولاد الناس قلال ايلا هو مزيان معاك تهلاي فيه وفي بيتك والله يرزقكم الدرية الصالحة
                آمين أختي الله إعطيك مانويتي في خاطرك احنا طلقنا على قبل الأوراق حيت كان مزوج بنصرانية
                samira_casa

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X