إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطلاق الإتفاقي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الطلاق الإتفاقي

السلام عليكم الأخوات أنا راجلي كاين برا أبغينا نطلقو طلاق اتفاقي بغيت نعرف واش فنهارلندفع دوصي لعدول داك نهار غنمشيو المحكمة أولا لا مع العلم أن راجلي جايب غير سيمانة أشحال ديال الوقت عاد إخرج أواش ضروري نحضرو في المحكمة أولا العدول غيمشي نيابة علينا فيدوني الله إرحم لكم الوالدين
    samira_casa

اختي مبروك عواشرك فهاد العيد
    كنتمنى انك تفكري مزيان قبل ما تمشي عند العدول
    الله يعمل ليك اللي فيها الخير
    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة najwaaa مشاهدة المشاركة
      اختي مبروك عواشرك فهاد العيد
      كنتمنى انك تفكري مزيان قبل ما تمشي عند العدول
      الله يعمل ليك اللي فيها الخير
      علينا أعليك أختي نجوى تعيدي أتعاودي إنشاء الله علاش أختي منمشيش عند عدول شرحي لي الله إرحم لك الوالدين
      samira_casa

السلام عليكم اختي و عواشر مباركة
        الا كان المقال ديالكم واجد والاوراق المرافقة ليه ختى هي واجدة كتدفعيه للصندوق ديال المحكمة وكتخلصي عليه ...من بعد تحاولي تشوفي شعبة الطلاق لي كيتكلف بالملف و تقولي ليهم امتى غادي يجي راجلك يعني التاريخ بالضبط ...وهما راه غادين يديرو ليكم اقرب جلسة ممكنة ...والا كنت متفقين راكم طلقوا في اقرب جلسة ...نتمنى من الله ترجع الامور لمجاريها وبلاش عليكم هاد الطلاق

المشاركة الأصلية بواسطة nawrasbel مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم اختي و عواشر مباركة
          الا كان المقال ديالكم واجد والاوراق المرافقة ليه ختى هي واجدة كتدفعيه للصندوق ديال المحكمة وكتخلصي عليه ...من بعد تحاولي تشوفي شعبة الطلاق لي كيتكلف بالملف و تقولي ليهم امتى غادي يجي راجلك يعني التاريخ بالضبط ...وهما راه غادين يديرو ليكم اقرب جلسة ممكنة ...والا كنت متفقين راكم طلقوا في اقرب جلسة ...نتمنى من الله ترجع الامور لمجاريها وبلاش عليكم هاد الطلاق
          شكرا أختي نورسبل الله إرحم لك الوالدين واش إمكن نعطي دوصي لعدول ودفعو لي ودير معاهم نهار لجي راجلي يعني غير إجي راجلي داك نهار نمشيو الحكمة
          samira_casa

عيدك مبروك اختي غفر الله لنا ولكم نتمنا من الاخوات افدوك اختي دخلت غير باش نقولك فكر مزيان اختي قبل القدوم على اي قرار واستخيري الله والله ارزقك بما فيه الخير اختي

المشاركة الأصلية بواسطة as.ra مشاهدة المشاركة
              عيدك مبروك اختي غفر الله لنا ولكم نتمنا من الاخوات افدوك اختي دخلت غير باش نقولك فكر مزيان اختي قبل القدوم على اي قرار واستخيري الله والله ارزقك بما فيه الخير اختي
              شكرا أختي اس.را الله إعطيك مانويتي فخاطرك أنت أجميع المسلمين مبروك العيد
              samira_casa

chofi tala9 l2itifa9i howa li drt hta ana awal haja makadf3ich 3and la3doul rah kadf3i lma7kama o w r kay3tiwk maw3id ljalsa darouri tkon nti w rajl

w rah katal9i man ljalsa lawla f tala9 l2itifa9i makayjarjroukch

المشاركة الأصلية بواسطة amitia85 مشاهدة المشاركة
                    w rah katal9i man ljalsa lawla f tala9 l2itifa9i makayjarjroukch
                    شكرا أختي أميتيا الله إعطيك مانويتي في خاطرك حيت لعدول لكتبنا عندو قالي جيبي الأوراق ندفعهوم لك بغيت غير نعرف واش ضروري نحضرو أولا غير هو غينوب علينا أشحال ديال الوقت باش خرج لك الطلاق
                    samira_casa

الله يدير لك تاويل الخير
                      اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا
                      اللهم اني استودعتك بناتي من كل شر وسوء اللهم احفظهم لي واجعلهم من الصالحات
                      ..

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

المشاركة الأصلية بواسطة دمعة خاشعه مشاهدة المشاركة
                        الله يدير لك تاويل الخير
                        أمين أختي أجميع المسلمين
                        samira_casa

الله يدير ليك اختي تاويل الخير و لفيه الخير ليك الله يجيبو
                          سرعة الايام مخيفة!
                          ما إن أضع رأسي على الوسادة إلا وأشرق نور الفجر..
                          ما إن أستيقظ إلا وحان موعد النوم..
                          تسير أيامنا و لا تتوقف !
                          وأقول في نفسي : حقاً السعيد من ملأ صحيفته بالصالحات ..
                          - والسؤال الذي أقف عنده بماذا ملئت صحيفتي !؟
                          وهل أنا أسير للأمام أم للخلف !؟
                          يا ترى ما هو وزني عند الله!؟
                          أقف وأحاسب نفسي فالأيام تمشي بسرعة ولن يبقى إلا العمل الصالح
                          فتن الدنيا تموج بنا والأحداث تتسارع من حولنا والأموات يتسابقون أمامنا..
                          "
                          " "فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ ۖ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ"

المشاركة الأصلية بواسطة قلب حنين مشاهدة المشاركة
                            الله يدير ليك اختي تاويل الخير و لفيه الخير ليك الله يجيبو
                            شكرا بزاف أختي
                            samira_casa

khti fidini tana daba dfe3t dossier me mazal mat7adatch ljalsa orajli 3ando ghi semana wach kafi lwa9t ola la

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X