إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زواج امريكي من مغربية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زواج امريكي من مغربية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

التجات للمنتدى لطرح موضوعي لعلى وعسى ان اجد بينكن من تساعدني وشكرا لكن مسبقا
    موضوعي هو انا مغربية واريد الزواج من شخص عربي يحمل الجنسية الامريكية اريد ان اسال ماهي الوتائق المطلوبة للحصول على شهادة الكفاءة للزواج من السفارة الامريكية وكم تستغرق من الوقت وهل الوتائق الاخرى تتطلب وقتا طويلا
    انا اسكن في الراشيدية وهي كما تعرفن اخواتي المحترمات بعيدا جدا عن المناطق الحساسة في المغرب وحتى تليفون السفارة الامريكية لم استطيع ان اتوصل اليه
    فالمرجو ممن مرت بنفس التجربة ان تكتب لنا المراحل بادق التفاصيل
    وشكرا لكن وارجوا منكن المساعدة في اقرب الاوقات

عفاكم ساعدوني لي عندها شي معلومة راني التجات ليكم

انشالله الاخوات يساعدوك

شكرا لمرورك اختي اسعد امراة والله يجعلك فعلا اسعد امراة..........الله يسمع منك

الحبيبة ديالي انا زوجي عدل و دبا خارج الا بغيتي ..غدا ان شاء الله نكون كاتبة ليك الشروط و الوثائق ...الا بغيتي تصبري لحتى الغد اوكي......

انا صابرة اختي ام حفصة والله يخلي ليك حفصة واب حفصة.....راني مشيت عند عادل هنا وعطاني ورقة فيها 14 الوتيقة خصها تقاد واهم وتيقة هي شهادة الكفاءة وقالي خصكم تجيبوها من السفارة الامريكية لي في المغرب انا لي بغيت نعرف واش هاد الكفاءة شنو كيطلبو ليها وشحال خصها دالوقت
            ولكن مافيها باس اختي حفصة سولي راجلك بادق التفاصيل وكل وتيقة منين نجيبوها الله يسترها معك دنيا واخرة
            وتاكدي انك غتكوني ساعدتي بزاااااااااااف دالبنات كلشي كيدور وحتى واحد معارف فين يمشي
            شكرا

اين انت يا اختي ام حفصة انتظر مساعدتك ومساعدات الاخريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبتي شهادة الكفاءة غادي تاخديها من السفارة غادي يطلبوه ليه شهاده انه عازب انا وزجي طلبوا ليه شهاده انه ماشي متزوج اسمها القيد الفردي وكتب التزام في السفارة هو وانا وولي أمري و خادوا 500 درهم هاد الشهاده مهمه جداااااااا باش يتم الزواج وعندك جري بزاف من محكمه الأسره ومحكمه الابتدائية وسنطرال ديال البولي يديروا معاك تحقيق انتي وهو كيفاش تعارفتوا وعاد تمشي للعماله والمقاطعه وهادشي كلوا لازم تدوري الفلوس مزياااااان الا بغيتي الأوراق تمشي لك بسرعه وعاد غادي يجيب حسن سريه من بلاد الي فيها و ووحده من وزاره العدل في الرباط قسم الأجانب المهم انك تدوري الفلوس عند المحكمه الأسره والابتدائية الا ما دورتيش تما بقيتي عند وكيل الملك كل نهار سير واجي والله يوفقك الحبيبه والا احتاجيتي اي شيء انا في الخدمه الله يوفقك ويسهل عليك

الله يسر ليك

شكرا جزيلا ليك يا لمياء ويا jilo
                    اختي لمياء بغتك تشرحي لي مزيان واش شهادة الكفاءة لي خدتي انتي ورجلك من السفارة الامريكية ولا من سفارة اخرى
                    الا كانت من السفارة الامريكية واش دخلتو للسفارة بلا موعد وبلا اي تعقيدات ولا خدتو موعد وشحال دالوقت باش طلعت هاد الوتيقة
                    اختي لمياء بما انك مريتي من هاد التجربة ديري خير في مجموعة ديال الناس لي كيبحتو ومعرفينش اش يعملوا
                    كتبي المراحل كلها بالتفصيل وشحال دالوقت استغرق كلشي
                    افيدينا الله يسهل عليك مصعاب ويفتحها في وجهك ياربي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X