إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهي الشروط المطلوبة لزواج المغربية لرجل سعودي متزوج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهي الشروط المطلوبة لزواج المغربية لرجل سعودي متزوج

السلام عليكم عافاكم البنات راه واحد الصديقة ديالي اذا سهل الله غتزوج برجل سعودي يعني مسلم من بلد عربي ولاكنه متزوج وانا معنديش دراية بهادشي فطرحت عليها انني نحط سؤالها هنا وان شاء الله خوتي مغاديش تقصرو معاها المهم هيا بغات تعرف ماهي الشروط المطلوبة لزواج المغربية لرجل سعودي متزوج والاوراق المطلوبة وباش تنصحوها راه عييت منقولها بلاش عليك براجل متزوج وهيا مقصحة راسها المهم ساعدوها الله يجازيكم بيخير
    يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

سلام عليكم الحبيبة عندك شويه ديال الوريقات وشويه ديال الجرى انا عندي الورقه الي غادي تحتاجي فيها كولشي واي حاجه احتاجيتيها انا معاك ولاكين ما عرفتش كيفاش نرفع الورقه هنا على المنتدى المهم الا بغيتها اعيطيني شي ايميل وانا نسيفطها ليك انا بحرا تزوجت من عربي مسلم وعارفه كلشي الي غادي دوزي منه والله يوفقك الا احتاجيتني انا موجوده

سيري اختي الله ينورلك طريقك ويبعد عليك شياطين الجن

[warning]ممنوع وضع الايميلات[/warning]
      يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/new...treply&t=74787

اختى اللى عارفة لازم موافقة ديال الزوجة الاولى من بعد تصريح من عندهم كيضمن موافقة بالزواج من اجنبية

الله يكمل عليها اختى ويسهل امورها

لا اله الا الله محمد رسول الله

نادمة على ما فات سابقا

شكرا ليك الغزالات لمياء هانا كنتسنى اضافتك قوليلي باش تيبدا ايميلك باش نقبلك

اختي الرابط مبغا يعطيني والو معرفتش علاش

اختي انا بعت لك اضافه ان شاء الله تكون وصلاتك ويارب يوفقك انا معاك في اي شيء غادي تحتاجيه الورقه ما عرفتش نرفعها هنا سمحوا لينا ادراه الا استعملنا ايميل حينت ما عندناش الحق نبعتوا رسائل خاصه

laila_2000 فعلا كيف قالت الأخت لازم موافقة الزوجه لأن اختي نفس الوضع متزوجه من سعودي متزوج والحمد لله عايشه بخير وكأنهم اخوات هادكشي غير على حسب الشخصيه والا كان فيه الخير ربي غادي يوفقها

الاخت لمياء راه رسلت ليك رسالة وكنتمنى ضيفيني عندك فالايميل حيت محتاجة ليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X