إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأوراق التي تحتاجها كل مغربية للزواج من أجنبي عربي او غير عربي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا اختي الله ينولك الي في بالك
    بغيت غير نسولك هاد الطليع والهبوط كامل شحال دالك ديال الوقت؟
    زعما من نهار بديتي
    ووعاود شنو قاع الوراق الي خاص يجيبها الراجل من تماك باش غير ناخدو الاحتياطات
    والا كان ممكن بغيت نستفسر على بزاف الحوايج
    يعني بغيت الامسن ديالك ول نعطيك الامسن ديالي
    ودمتي في رعاية الرحمن الحبيبة

إن عائشةَ حبيبةُ الحبيب وأليفةُ القريب
    وزوجةِ السيدِ الأمجد مُحمــدٍ الخطيب
    المبرأةِ من العيوب المعراةِ من ارتياب القلوب
    لقد أختارها العظيم العلى لحبِيبِهِ النبى
    فهى قد تربت فى عزٍ أبى وبقلبٍ زكى
    ولا يُضيرها طعن هذا الجهول الغبى
    ولا يطعن فى ريحِ المسكِ الزكى
    إلا مرتد بهيم
    والذى تولى كبره منهم له عذاب عظيم

بارك الله فيك
      ابتسم فسبحان من جعل
      الابتسامة في ديننا (عبادة)
      وعليها نؤجر

شكرا بزاااااااااااااف الحبيبات على ردودكم واي واحد محاتج اي شيء انا في الخدمه بالنسبه للاخت نبع الايمان شكرا بزااااااااااف على تدخل ديالك ونورتي الصفحه ياااااااااااااااااااااااااريت لو يمكن نمشي في المغرب على هذا الاساس ولاكن سمحي ليا بزاااااااااف انه هذا هو واقعنا المرير الي لازم نعترفوا بيه ما كاينش اي ورقه تمشي ليك الا ما دورتيش وماشي انتي الي وليتي كتعطي لا يا اختي هو الي غادي يعملك الورقه تيقولك اعطيني القد والقد وانا وقعت لي الحبيبه الملف ديالي في المحكمه حبنت ما عطيتش الفلوس حطوااا هو آآآآآآآآخر ملف للأسف يا اختي هذا هو واقعنا ما نحاولوش نتناسوه لاننا ماشي كننساوه بالعكس كنحاولو نكذبوا على نفسنا هذا الشيء يا اختي ما شي بإيدنا لانه لما قاضي محمكه كيوقف وكيقولك عطيني 600 وجيبي ليا غدا سمك والملف غادي يمشي في نظرك اختي اشنو غادي تقولي ليه لا غير خلي عندك الملف انا صافي ما بغيتوش غير حبيت نقولك انه ماشي بايدنا اننا نعملوا هكذا او لا شكون هذا الي شايطين عليه فلوس باغي غير يشتتها شكرااااااااااااا بزاف على تدخل ديالك وياررررررررررررت حالنا يتصلح بالمغرب بالنسبه للاخت الي عطاتني ايملها انا بعت لك اضافه غادي تلقايني على طول غير متصله وقت ما دخلتي بعتي لي رساله وللأخت الي عندها أسئله frانا فيlive الخدمه الحبيبه laila2000 شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا بزاف لردود الحبيبات وشكرا بزاف لنبع الايمان نورتي الموضوع:)

اختي ريح الجنه شكرا بزاف على ردك بالنسبه ليا الحبيبه الوريقات طلعوا ليا في اسبوع لاني كنت مستعجله بزاااااااااف ولاكن بالمعارف وكنعاود نأكدها بالفلوس صدقيني عند البوليس والمحكمه ما كيتحركش ليك الملف الا ما دفعتي فلوس انا قالتها لي البنت في سنترال تلبوليس بصارحه قالت لي الملف ديالك غادي يقعد عندي 20يوم او على اقل 15 يوم لاني عندي فيه شغل بزااااااااااف وصدقيني غير عطيتها عبايه ودورت مع راجل في البوليس وهادشي كله وانا كنعرف شاف ديالهم في العشيه يا اختي صيفطات ليا الملف للمحكمه ما بقى خاد لا 20 يوم ولا شهر الا كنتوا الحبيبات ماشي مستعجلات دفعوا الملف ونساوه حتى يجابوكم
          الوريقات الحبيبه الي خاص يجيب معاه شهادة حسن سيره من بلاده او من سفارة في البلد المقيم فيه شهادة الميلاد اذا كان متزوج موافقه الزوجه واذا كان عازب شهادة العزوبه والا كان مقيم في بلد غير بلده الأصلي شهادة الأقامه او ما يثبت اقامته في بلد غير بلد الأصلي شهادة تثبت مهنته ودخله هادي هي الوريقات لي خاصوا يجيبها معاه وطبعا بطاقه الوطنيه او صوره منها فقط

السلام عليكم.... لمياء كيف دايرة لاباس عليك
            سمحي لي غنبرزطك شوية
            1 لمياء واش كانت شي رشوة في وزارة العدل وفي السفارة وفي وزارة الخارجية منين تبغي تجاليزي شهادة الكفاءة
            2التحاليل الطبية شحال كتاخد دالوقت باش كطلع
            3طلب الادن بالزواج شنو كيتكتب فيه
            4واش في شهادة الكفاءة خصني نحضر انا وولي امري ولا لا.........ولا كنت غنحضر شنو هما الوتائق لي خصني نجيبهم معايا
            5 شكراااااااا بزاف ليك لمياء

السلام عليكم اختي مونيا بالنسبه الحبيبه لوزارة العدل هو الي غادي يجيب منها سجل عدلي ديالوا غادي يحتاج فقط 20 درهم وصورة من جواز السفر ديالوا و الأصل طبعا يكون معاه ديما فقط ويدخل لقسم الاجانب ياخدها في العشيه
              بالنسبه لشهادة الكفاءة غادي تحتاجي ولي امرك لانه انا كتبت تعهد وكانت معايا اخت ديالي هي الي عملت امضاء ديال ولي امري شهادة الكفاءة الحبيبه خادوا مني 500 درهم غادي يمكن تاخديها فينهارها او بعدها بيوم على حسب المهم هو يكون جايب معاه شهادة العزووووووووبه اسمها القيد الفردي عندهم وشهادة الميلاد وجواز سفر د يالوا غادي يحتاج ايضا من سفارة شهادة الجنسيه هادي هما كيعطيوها ليه ما غادي يحتاج فيها حتى ورقة وايضا ما تنسايش تقولي ليه يجيب معاه شهادة عدم سوابق العدليه من بلاده او من السفارة ديالو في البلد المقيم فيه انتي مجرد انك غادي تمشي معاه ما غادي تحتاجي حتى شي من الرباط غير خودي معاك جواز سفرك وبطاقه ديالك
              في الخارجيه الحبيبه غادي تلقاي سمساره الي كيعطو النمرة خاصك تمشي بكرررررررررررررررررررررررري لانه 6 كتلاقي ناس واقفه تمى وكيدوزا غير شويه ولاخرين تيقولوا ليهم سيروا حاى لغدا غادي تلاقي سمساره سولي لي عنده نماري غادي تشريها ب 75 درهم وغادي توثقيها صافي الحبيبه
              بالنسبه الحبيبه لطلب اذن بالزواج هذا الحبيبه الرجل المكلف بيه في المحكمه هو الي كيعمر ليك هاد الورقه او كيعطيك تعمريها انتي وخطيبك
              بالنسبه لتحاليل الحبيبه غادي تطلع ليك في نهارها الا كنتي ما عارفاش الفصيل ديال الدم ديالك قولي لطبيب الي غادي يعطيك تديري تحاليل بغيت ندير تحليله ديال كروباج ومن الاحسن انك تخلي كشف سريري بانك ماشي حامله حتى تبغي تدفعي الملف تافقي مع طبيب قولي ليه غادي نجي نديروا هو اخر حاجه باش ما يرفضوهش ليك وربي يوفقك الزين والا احتجيتي اي شيء انا في الخدمه

اختي سمحيلي على التدخل مرة ثانية لكن اختي واقع الرشوة في المغرب المواطنين هم السبب فيه فلو كل واحد تعرض للابتزاز وتكلم وصعد الامر لاعلى مستوى ممكن يتصلح الحال لكن ان نختار الصمت ودهين السير باش نقضيو مصالحنا فاسرع وقت فهذا هو لي كيجعل هاد الموظفي يزيدو فيه اختي كم من حاجة قضيناها بتركها

والله يسهل على كل واحد ويقضي حاجته بطرق حلال وبدون ما يحتاج يدهن السير
                بسم الله الرحمن الرحيم
                قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

شكرا اختي على المجهود و الموضوع القيم
                  الكثير من الاخوات يعنيهم هدا الطرح
                  وشكرا على صدرك الرحب واتساع الخاطر في الاجابة على الاستفسارات
                  جزاك الله خيرا

شكرا اختي نبع الايمان على مداخلتك كيف قلت ليك اختي كنتمنى هذا الواقع الي حنا عايشين فيه يتبدل لانه ما كانيش شي حد باغي يضيع فلوسوا على والوا ولكن كاين اشياء ضروريه وانا نقولك ابسط حاجه حصلت معايا بغيت شهادة السكنه عادي كيف جميع الناس حينت انا بغيتها بسرعه قبل ما يخرج القائد لاني محتاجه ليها ضروري قلت لرجل الي كيصوبها الله يرحم والديك اظن انها احسن بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف من الفلوس الا ما وجدها ليا لاني محتاجاها طلب تدويره وملي ما عطيتوش اقسم بالله كل شواهد السكنى تسنات من عند القائد وديالي بقات بوحدها في الملف هذا ابسط حاجه ممكن توقع لانه اي واحد عندنا في المغرب كيشد شي منصب وكانه كيشدوا باش ينتقم من عباد الله غير الله يستر علينا ويطيحنا في ولاد الحلال الي ما كيقبلوش الحرام اما الا لقاك الله مع شي منحوس غير الله يحفظ شكرا اختي بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على مداخله ديالك

شكرااااااااا بزاف اختي حلوة الروح على ردك الحلو مثل روحك وكنتمنى غير نكون قدرت نفيد الحبيبات دياول احلى منتدى وقدرت نساعدهم بالأشياء الي عرفتها عن تجربه نورتي الموضوع اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X