إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة حول محل تجاري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة حول محل تجاري

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

أولا

أريد أن أشكر المستشارة القانونية على اعتنائها الكبير و اجاباتها الشافية لجميع الإستفسارات

مشكلتي أنا حبيبتي تتلخص في محل تجاري أسفل البيت الذي نقيم فيه و الذي ورثناه أنا و إخي عن والدينا المتوفيين

هذا المحل كان مكترى من طرف رجل يتاجر فيه و بعد وفاته بقي المفتاح عند إبنه الأكبر و بقي هو يؤدي مبلغ الكراء: 100درهم في الشهردون أن يستعمله في شيء ( لمحل مقفل منذ وفاة الأب)

و بقينا نحن نعطيه وصل الكراء حتى يومنا هذا لكن بإسم أبوه المتوفى لأننا يتامى (أنا وأخي الصغير)و نحتاج لكل ريال من 100 درهم

لكن سمعنا مؤخرا أن في نيته كراء المحل لتاجر أخر في الخفاء

السؤال هو:

هل يمكنه ذلك؟

أين حق صاحب الملك في هذا كله؟

هل يمكن أن نسترجع محلنا؟

هل تحرير الوصول بإسم الأب رغم موته يعطي الإبن أي حق في محلنا؟

أرجوك حبيبتي ساعدينا فنحن في حاجة كل ما يوفره لنا ذلك المحل ولك أجر كبير فنحن لا معيل لنا إلا الله وما أحنه من معيل...

شكرا

شكرا

شكرا

شكرا

...
    SweetnesS

اضن اختي ان الكراء لا يورث...مادام الدي اكترى المحل قد توفي فالعقد يفسخ وبامكانكم استرجاع محلكم.....هدا ما اعرفه اختي الى ان تجيبك مستشارة قنونية.رايت اخت حدث معه مثل ما يحدث معكم واسترجعت محلها

فرحتني حبيبتي الله يجازيك كل خير
      شكرا علىمرورك
      وفي إنتظار الأخت االمستشارة للتأكيد
      SweetnesS

فرحتني حبيبتي الله يجازيك كل خير
        شكرا علىمرورك
        وفي إنتظار الأخت االمستشارة للتأكيد
        SweetnesS

diri mohami bach ydir lih iffragh wach a 3ibad lah kin chi mahal f had zman b 100 drhem hadok rah kitfelaw alikom matakhdoch mno hadik 100 drhem 3 mois o diro mohami 3lih rah ghadi ykhrej lih ifragh ofl 9anon ya okhti rah kol 3 ans khaso yzidkom fl kra kayna 9 snin kol 3 ans yzid howa bot nbt 3la 100 drhem l9akom ghcham bgha yl3ab alikom l 10 lah ywafa9

اختى سيري عند شى محامى احسن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X