إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو المساعدة أخواتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو المساعدة أخواتي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا متزوجة وزوجي يعمل سائق شاحنة و نريد الإقامة في السعودية و نريد معرفة الشروط اللازمة للإقامة من وثائق و عقد العمل أرجو المساعدة أخواتي

شكرا على المشاهدة

السلام عليكم اختي أظن انه لازم شي حد يبعت ليكم فيزا عمل من السعوديه من بعد انتي كتقدميها للسفارة سعوديه بالمغرب او الكفيل الي غادي ياخدك للسعوديه هو الي كيقدمها وتيعطيوك فيزا طبعا مع التحاليل وبعض الاوراق كيقولها ليك هما في السفارة الا كان عندك شي حد الي يسفطها ليك وانتي سنك يتجاوز 40 سنه كتمشي بسرعه غير ذلك ممكن يمشي زوجك الاول ومن بعد يعمل لك استقدام لسعوديه من طرف كفيله في الشغل

شكرا جزيلا أختي لمياء جزاك الله خيرا على المداخلة للأسف ليس لدينا كفيل أو شخص يعمل لينافيزا و السن ديالي 26 سنة واش ممكن نحلوا على عقد عمل عبر الأنترنيت و شكرا مرة أخرى:)

العفو الحبيبه ولاكن راه ضروري يكون شي واحد هو الي عنده فيزا شغل وغادي يصفطها ليكم او هو يجي باش تعرفوا تمشو لسعوديه لأنه هو الي تيكون مسؤول عليكم وما تعرفوش تخرجوا من مطار الا ما عندكم كفيل وعقود الي على النت كلها نصب يا اختي لانه لازم ليكم فيزا شغل و حتى سن ديالك اختي خاص سعودي هو الي يعرف يدوزك حتى لو سنك صغير او زوجك يمشي الاول ويعملك استقدام وربي يوفقكم لما فيه الخير

شكرا جزيلا أختي على معلوماتك والله يعطيك متمنيتي

اختي ما عندي باش نفيدك الله يوقف معاك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X