إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساااااعدوني عندي سؤاال جدا ضروري الله يجازيكم بلخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساااااعدوني عندي سؤاال جدا ضروري الله يجازيكم بلخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم انيقات المنتدى وشكرا ليكم بزاف على تفاعلكم ومساعدتكم ليا فاول استفساراتي المهم ارجوكم ندائي للمغربيات المتزوجات باردني او المقيمات بالاردن وكذا الاردنيات سؤالي هو حول وثيقة حسن السيرة والسلوك بمعنى شهادة عدم السوابق العدلية بالنسبة لاردني مهاجر من الاردن منين خاصو ياخدها هل من البلد الام يعني الاردن ام من بلد المهجر ارجوكن متبخلوش عليا بلجوااب لاني كثييير محتاجه المساعده وشكرا احبكن في الله.
    :)

السلام عليكم ورحمة الله اختي راه حسن سيرة يمكن ياخدها من السفارة الي في البلد الي هو مقيم فيه فقط يروح السفارة ويقولهم بغيت حسن السيرة وياخدها ما غاديش يحتاج يمشي لبلده الاصلي ياريت نكون ساعدتك

السلام عليكم كيف حالكن يا انيقات وكيف حالك يا لمياء
      اختي سجا حسن السيرة يجب ان ياخدها من بلد المقيم فيها الشخص
      يعني هاد الاردني خصوا يجيب شهادة حسن السيرة والسلوك في البلاد لي عايش فيها وماشي من الاردن
      اتمنى نكون افدتك

شكرا ليك اختي مونية والاخت لميااء بزاااف ولكن اي مغربي بغا حسن السيرة حياخدها من المغرب بغض النظر على المدة اللي عاشها خارج المغرب هادا هو السؤال ديالي واش نفس النظام بالنسبة للاردن والمفروض ياخدها عن طريق الشرطة اعتقد وماشي السفارة وشكرا لكن على تفاعلكن معي وعلى المساعده

اهلا مونيا الزيييين العفو اختي سجا ولاكن اي اجنبي ماشي في بلد ديالو كياخد حسن سيرة من السفارة هو ممكن يمشي لسفارة ديالو في البلد المقيم فيه

شكرااا ليك لمياء بزااف ولكن هاد الشخص راه معندوش الجنسية في البلد اللي مقيم فيه يلاه غير الاقامة وواش ممكن ياخدها من البلد الام في حالة ما ادا كانت غادي تتعطل ليه في السفارة ديال البلد المجهر وشكرررررررا ليك بزاف اختي واسعدني مروركي

اختي سجا هو ممكن ياخد حسن السيرة حتى لو ما عندوش جنسية في بلد المهجر الي هو فيه لانه سفارة بلده تتكلف بأي ورقه هو محتاجها وهي ما كتاخدش وقت انا زوجي مقيم بالسعودية واخدها من سفارة بلده ما احتاجش ياخدها من بلده الأصلي وحتى هو عنده فقط الأقامه لانه سفارة كتقدم ليه خدمات وكانه في بلده الاصلي ;)

شكرا ليك اختي لمياء بزززاف على مساعدتك ليا يعني نفهم من كلامك انه ممكن ياخذها من سفارة بلد والمهجر وكذا سفارة البلد الاصلي لانه غادي تاخد وقت طويل في بلد المهجر فهل يمكن ياخد نفس الورقة من البلد الام وشكرا حبيبة

فعلا الحبيبه هو ممكن يجيبها من سفارة بلده في المهجر وعلى فكره ما كتاخدش وقت بزاف وممكن يا خدها من بلده الاصلي ربي يوفقكم للي فيه الخير

يارب حبيبة ويوفقك اختي باذن شكرا ليك كثير على مساعدتك لالي ويشرفني نتعرف عليك اكثر فازا امكن ضيفيني عندك على الماسنجر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X