رجاءا أرشدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رجاءا أرشدوني

السلام عليك
    أنا سيدة مغربية كنت متزوجة برجل من الدارالبيضاء، بعد خلاف مع أسرته أتفقنا على الطلاق فسافرت عند أهلي بأغادير ثم أخبرني هاتفيا بأنه قام بتطليقي كان دلك سنة 2003.
    لكني لم أحصل على عقد الطلاق لحد الآن .
    السؤل: اين يمكنني الدهاب للحصول غلى شهادة الطلاق والاستفسار هل فعلا مطلقة؟
    لذا أرجوك أن ترشدني و جزاك الله خيرا .
    شكرا

اختي ليست لذي اي فكرة و لكن ربما يمكننك الالتجاء الى قاضي الاسرة مباشر في الدار البيضاء و تسالي هناك لتتاكدي نفسك

من 2003 حتى الان عاد كتقلبي على عقد الطلاق.وبهده السهولة.مجرد تلفون راكي طالق صافي وبقيتي فداركم.واش الطلاق قانوني ولا طلاق شرعي.يعني الا كان غير قالك راكي مطلقة وصافي راه خاصك تصلي بالزوج السابق .باش اتخد اجراءات قانونية.

من 2003 حتى الان عاد كتقلبي على عقد الطلاق.وبهده السهولة.مجرد تلفون راكي طالق صافي وبقيتي فداركم.واش الطلاق قانوني ولا طلاق شرعي.يعني الا كان غير قالك راكي مطلقة وصافي راه خاصك تصلي بالزوج السابق .باش اتخد اجراءات قانونية.

darori khasak tekon hadera fi telaqak rah machi telaq el maseriyin hada oula dar lik talaq riyabi rak machi khareja 3ela magherib rak ri fi agadir haderi 3ela haqak
          nawaali

اختي ما عندي باش نفيدك الله يوقف معاك

ana sdmtini okhti wach had tahawon 3la 7a9ak hada rah tla9 machi la3b rah khs t3rfi wach raki bssa7 b3da mtal9a y3ni wach tla9 mwata9 flma7kamat l osra
              اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ ..

الله يعاونك اختي ماعندي حتى فكرة

الله يوفقك اختي

nari okhti khassk tchofi ma3a la9adi ygolik li kayn hada rah la3b rah had halat tala9 bhal haka rah bezaaaaaaaaaf bnat wa9a3a lihom lah ijib ik li fiha lkhir yarbi amin lina wlik yafak ohaylk whta ana bahalk ghir khaliha 3a la lah ossafi

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X