إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش بصح???عفاكم جاوبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش بصح???عفاكم جاوبوني

سمعت بان وزارة العدل الهولندية منعو اعطيو السجل العدلي الللي بغاو اتزوجو زواج مختلط واش بصح????
    واش المغرب غادي اوافق على هاد الزواج وخا بسجل عدلي من غي المغرب لللطرف الاجنبي ولا مكاين زواج??? عفاكم جاوبوني وجزاكم الله خيرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي، آسفة.. معنديش شي فكرة على هاد الموضوع وخا بحثت فالأنترنيت، كنتمنى شي أخت عندها دراية بهاد الشأن تدخل وتفيدك..
    الله الموفق..
    sigpic

كان رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول في دعائه حين يمسي وحين يصبح :
    "اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي ومن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أُغتال من تحتي".
    رواه الإمام أحمد وأبو داود وابن ماجه.

khti la makinch hadchi ana kanaarf bnt yalah tzwjat mn wahed holandi maisn ngolik haja hollanda msa3ba 9anon dialha o bzaf maymknch lik tmchi hta t9ray logha o djibi mo3dal mzyan fiha o rajlk ykon khdam mzyan o kiched salair 3ali o tkon ando dar o ki3tlo visa mohim nti mat9omi bl khotwa maah hta taakdi bli had maalomat kolha kayna o tswli ala rask mzyan o lah ykml bl khir

شكرا بزافففففففف أم رياني الله يحفظك ويحفظ ليك وليداتك آآآمين ما كاين مشكيل راه تأنا قلبت وما لقيتش ..
        أختي نونو واش يمكن ليك تسولي لية هديك البنت كي تزوجات واش غي مؤخرا في هاد الصيف حيت هاد القرار سمعت خرج غي شي شهورا هادو وإينا سجل عدلي طلب راجلها واش غي ديال الخدمة ؟ عرفت أختي بالصعوبات اللي داروها والله المستعان حنا ناويين ان شاء الله نسكنو في المغرب ان شاء الله والله يجيب اللي فيها الخير آآآمييييييين

ta ana rada natezawaj bi magherabi fi hollandi o saraha kol mara yeqoli qanon kayatebadal o llah yedir lina li fiha el kher ana rah yallah makhetoba lih
          nawaali

السلام عليكم اختي
            فعلا اللي سمعتيه صحيح
            قانون هولندا حيد ومبقاش كيعطي السيرة والسلوك
            عندي صديقة كانت مخطوبة لعراقي لكن مجنس هولندي ومنين بغاو يبدو اجراءت الزواج صدر لقانون اجديد
            وهنا بالمغرب بالمحكمة الشرعية قالو ليها بدون سيرة وسلوك ميحتاج يجي
            واضطروا انو يجي هو هنا ومشات معاه وتزوجوا بهولندا

أختي من الأحسن لك تمشي لركن المغتربات ، هناك البنات يساعدوك أكتر و تحصلي على معلومات أكتر ، و الله يسهل عليك .
              اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

بنسبة لكي الاخت فاطمة الزهراء السجل ضروري من بين الأوراق المهمة لعقد الزواج .
                أنا زوجي عراقي مقيم بهولندا ولحد الأن مازلنا بمعاملة التجمع العائلي ونعاني من كثرة القوانين اللي كل شوية كتطلع .
                المهم إذا إحتجيتي معلومات على إمتحان اللغه الهولندية أقدر إن شاء الله أساعدك لأني درست لوحدي وامتحنت والحمد لله نجحت الأن انتظر موافقة التجمع العائلي ادعو معنا الله يسهل أمرنا ولجميع المسلمين .
                سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

شكرا لكن خواتتييييي nouonu btissam77 mariam11 جيت نطل على هاد الموضوع و في نفس الوقت نكتب الحل هههه لأ نو الحمدلله تم الزواج و بسجل عدلي مطلوب من أجل العمل و هو ليس مرفوض للقيام بإجراءات الزواج ... أختي rima.jassimو nawaaliالله يسهل عليكم و ان شاء الله اتححق ليكم مرادكم امييين وسمحو لية على الرد المتأخر كنت مشغولة...

awalan tanhenk bholole sana jadida oukole 3amem wenti bikhayr oukheti oume rayane.bghite akheti nesewelk wache zawaje men moselim 3andou jinsiya sewiden tatelbe ijeraeate bezaf oula 3adi ouache men awer9e daroriya liymekliha tsa3eden bache ndiro lacte daghi ma3a 3ila 3andou ghir 2 asabi3e wache tekfi ila keteb allhe sebhana ousemhli bezaf 3afaki

تكفي اختي خاصكم غي اكونو وراقك و اجدين قبل ما يجي ووراقو اكونو كلهم موجدين ابقى خاصكم غي اجراءات اللي في المغرب من ترجمة الاوراق و تكملو لوراق اللي خاصين ..
                      لي عودة في الموصوع و اي سؤال خليه لية هتا حيت مريت من الزواج المختلط ..خطيبك سويدى و لا عربي مقيم هناك؟؟؟ خاصني نخرج دابا للسوق ههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X