إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني جزاكم الله كل خير/ بخصوص وثائق الزواج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني جزاكم الله كل خير/ بخصوص وثائق الزواج

عافكم لما عانوني الله يخليكم

بغيت نعرف هل هذا الشرط موجود فعلا وممكن النقاطعة الحضرية تمنحه له لي

لانه لا ابي ولا انا ما عمرنا سمعنا انه المقاطعة تتعطي شهادة حسن السيرة

والسلوك خصوصا انه الي معروف انه هذا الشهادة تناخدوها من الامن الوطني

بالنســــــــبة للــــــــزوجة

• <>إحضار صورة من البطاقة الوطنية
    • إحضار صورة من البطاقة الوطنية لوالد الزوجة ( وفي حالة وفاته يجب احضار عقد وصاية رسمي لولي أمر الزوجة وصورة بطاقة الوصي )
    • >إحضار صورة الدفتر العائلي ( الحالة المدنية ) من ص 1 الى الصفحة المضافة بها الزوجة إحضار شهادة العزوبة ( اذا كانت الزوجة عازبة )
    • >إحضار صك الطلاق مصادق عليه من فرع وزارة الخارجية المغربية ( اذا كانت الزوجة مطلقة )
    • >إحضار شهادة حسن السيرة والسلوك من المقاطعة الحضرية <
    • إحضار شهادة الميلاد للزوجة
    • إحضار عدد (4) صورة شخصية للزوجة 4*6

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أختي،
    رغم أنك لم تحددي جنسية الخاطب؛ أنا أيضا أول مرة كنسمع هاد الأمر..اطلعت على بعض المواقع وهي تدرج هذه الوثائق في حالة الزواج من سعودي..
    عليك التوجه إلى المقاطعة لتبين الأمر وردي علينا الأخبار..
    الله الموفق.
    السلام عليكم ورحمة الله
    sigpic

كان رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول في دعائه حين يمسي وحين يصبح :
    "اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي ومن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أُغتال من تحتي".
    رواه الإمام أحمد وأبو داود وابن ماجه.

[warning]
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      يمنع الكتابة بالعرنسية
      [/warning]

للرفع

انا شخصيا لم اسمع بها من قبل على حد علمي انا شهادة حسن سيرة تاخد مديرية الامن و لكن سيري للمقاطعة و سولي باش تتاكدي ممكن اكون خطاء مطبعي و سيري حتى المديرية الامن و سولي اذا توصلتي لي شي نتيجة المرجو افادتنا في الموضوع
          الله يسهل الامور

عمري سمعتها كنتمنى الأخوات يفيدوك

السلام عليكم أختي مانينة ،هل أنت متأكدة من هذه الوثائق ومن أي مدينة أنت ؟لأن الوثائق تختلف من منطقة إلى منطقة أنا لا طلب مني هذه الوثائق.
              أنا الشيئ الذي أعلمه أن موافقة الأب كتابية هي التي تأخذ من المقاطعة في حالة إذا كانت المخطوبة قاصر .

حسن سيرة وسلوك كتخاد من عند بوليس وسجل العدلي من المحكمة الموافقة كتكتبيها ويسينيها الاب او الوالي ويصادق عليها فالمقاطعة شهادة العزوبة كتخاد من عند المقدم ديال الحومة وعقود ازدياد من المقاطعة
                ملاظة الى كان زوج اجنبي هدي هي الحالة لي خص زوج يجيب حسن سيرة وسلوك من بلادو ويزيد ورقة اخرى كتبين الحالة العائلية ديالو واش اعزب او مطلق او مزوج قبل والى مزوج خصو موافقة زوجة الاولى ويجيب ورقة كتبين دخل ديالو شهري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X