طلب الفيزا للذهاب الى الدنمارك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب الفيزا للذهاب الى الدنمارك

السلام عليكن اخوات
    اريد المساعدة منكم فعندي اختي تزوجت بمغربي خدام في الدنمارك و دفعت الاوراق للقنصلية باش تلتاحق بيه و رفضوها و نصحوها باش تطلب الفيزا لكن ما عرفاتش الاوراق لطالبين الله يجازيكم بالخير اللي عرفتهم تفيدنا
    ازرع جميلا و لو في غير موضعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي شوفي هاد الرابط, عالله يفيدك:

sigpic

كان رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول في دعائه حين يمسي وحين يصبح :
    "اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي ومن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أُغتال من تحتي".
    رواه الإمام أحمد وأبو داود وابن ماجه.

اختي بحال هاد المعلومات المفروض تجيبيها من المصدر الاصلي اللي هو السفارة اما اي حد اخر ولو تكون عندو تجربة ماغاديش يعرف بحالهم لانه الحالات تختلف من شخص لشخص والاوراق كدلك.
      فتوكلي قولي ليهل توكلي على الله وسيري للسفارة وسوليهم اولا علاش ترفض الطلب الاول زاش الوثائق ناقصة ولا شنو ثم اساليهم ماهي الوثائق اللي خاصة وهما غادي يعطيوك ورقة فيها كلشي اللي خاصك وقولي لاختك ماتخافش من الناس ديال السفارة راه واخا هما شوية صارمين ومكيتبسموش راهم ناس ديال القانون وماهم تما غير باش يساعدو.
      ونتمناو للاخت ديالك باش يوفقها الله وتلتحف بزومجها وتجيكوم بالبيبي ديالها انشاء الله.
      اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X