بعد سبع سنوات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بعد سبع سنوات

سلام عليكم
    بغيت نعرف ملي المراه الحاضنه كتزوج وعمر طفلها خمس سنوات يعني الاب مايقدرش ياخد الخضانه لكن منين يكمل سبع سنوات كيفاش تبقى محتفظه بولدها مع انها اصبخ عندها طفل اخر واش غطلق على ود ولدها باش تختفظ بيهم بزوج لانها متقدرش تعيش بلا ولدها الاخر عافاكم جاوبوني او انها الى تزوجت بي ولدها فهداك العمر الزوج السابق لا يحق له المطالبه ابدا بالحضانه ولا كيفاش
    ..كرامتي في طاعه زوجي

ماكين حثى احد يجاوبني
    ..كرامتي في طاعه زوجي

wallah akhti manakdib 3lik khassak tsawli chi mohamiya machi hnaya ngololik cha hajja otsda9 khati2a
      wallah ghadddda o tlomina

والله اختي قطعت قلبي لانني ام وعرفا احساسك المهم اتك تستشري مع محامي وهو غيوجد ليك شي ثغرة لان القانون المغربي كل ثغرات او تفاهمي مع الزوج السابق باش يخلي ليك ابنك لان الام احق باطفالها من زوجة الاب والله ما يحرمك من اولادك بزوج ويبقاو في حضنك

شكرا لكم على الردود انا قلت الى كاين شي محاميه او شي اخت في هد المجال او رجلها او احد من افراد اسرتها تجاوبني المهم بارك له فيكم اخوتي ع ردود
          ..كرامتي في طاعه زوجي

فيناهي المستشاره القانونيه واحد السيده اسمها ام رياني بغيتها تجاوبني جزاها الله خيرا
            ..كرامتي في طاعه زوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي كيفما جاوبت الأخت نور أبو الفتح :
              سكوت من له الحق في الحضانة (الأب) مدة سنة بعد علمه بالبناء (زواج الأم) يسقط حضانته إلا لأسباب قاهرة لابد من إثباتها.
              يعني متيبقاش عندو الحق يطالب بسقوط حضانة الأم بسبب زواجها..والقانون فهاد الحالة ما حددش سن المحضون.

وتيبقى أنه للمحضون الذي أتم الخامسة عشرة سنة، أن يختار من يحضنه من أبيه أو أمه..
              والله الموفق,,
              sigpic

كان رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول في دعائه حين يمسي وحين يصبح :
              "اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي ومن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أُغتال من تحتي".
              رواه الإمام أحمد وأبو داود وابن ماجه.

شكرا لك ولكن الى طالب بيها قبل من تمر سنه انا اشنو ممكن نثبت باش تبقى عندي الخضانه من غير مرض مثلا واش يمكن يطالب بيها حثى وهو عندو سبع سنوات
                ارجوك بغيت نعرف الى بغيت تبقى عندي الخضانه اش خاصني ندير
                ..كرامتي في طاعه زوجي

اختي انا ما عارفة والو على هاد الموضوع معندي باش النفيدك الا بالدعاء
                  الله يسر امرك وينصرك على من عادك ويجمعك انتي ووليداك على طول ويبعد عنك الي بغا يفرقكم
                  لا اله الا الله وحده لا شريك له

الله يدير لى فيه الخير اختى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X