إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد ارسال استضافة لاجنبي ..ارجو الافااادة ضرووووووووري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد ارسال استضافة لاجنبي ..ارجو الافااادة ضرووووووووري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي في الله

عندي بعض الاستفسارات بالنسبة للزواج المختلط فاتمنى ان تفيدوني

خطبني شخص عراقي مقيم بالمانيا اقامة دائمة

ويريد المجيء الى المغرب لعقد الزواج بالشكل القانوني

واريد الافادة في بعض المسائل التي بقيت غامضة بالنسبة الي

اولا : كما نعرف ان السفارة المغربية في حال تقديم طلب التاشيرة قد تقبل وقد ترفض واذا تم الرفض لا يبررون سبب هذا الرفض وبما ان الامر يحتمل الشك اردت ان ارسل استضافة لهذا الشخص لتسريع مجيئه . فهل اذا ارسلت له استضافة يكون القبول 100 بال 100 ام انه يحتمل الرفض من السفارة المغربية
    وما هو الحل الانسب لحصوله على التاشيرة دون رفض ودون تاخير

ثانيا : سمعت انه يجب ان يتوفر الشخص على رصيد في البنك كم هو المبلغ الذي يجب ان يكون متوفرا لديه

ثالثا : في حالة رفض اعطائه تاشيرة الدخول الى المغرب هل بامكانه ارسال وكالة عقد زواج الى احد اقاربي بالمغرب كي يتم العقد هنا بناءا عليها . بمعنى اخر هل يعتد المشرع المغربي بالوكالة في ابرام عقود الزواج المختلط وما هي الاجراءات في هذه الحالة

رابعا : ما معنى شهادة الكفاءة للزواج وهل تختلف عن شهادة العزوبة وما الفرق

اتمنى بالله عليكم افادتي بالموضوع

ولكم مني دعاءا بظهر الغيب

وربي يجازيكم كل الخير ولا يجعل في طريقكم عقبات

وشكرا جزيل الشكر لكل من يرد ويساعد

اختكم
    نادية

السلام عليكم ورحمته وبركاته...
    عذرا لن استطيع المساعدة
    [

ادخل صورة توقيع

السلام عليكم اختي اذاا حبيتي تبعتب له دعوة زيارك خلي ولي أمرك هو الي ديرها لانه انتي غادي ترفض ثاني شيء غادي يكون شوية صعوبه لانه عراقي الا اذا كان مجنس في المانيا ثالثا أظن انه لا يمكن الزواج بالوكاله عندنا لانه لازم يكون معك لانه تيكون فيها جراااااااااااااااا وبحث في البوليس معاه ومعك وبحث في المقاطعه وفيهااااااااا جرا وهذا تنقوله ليك بحكم التجربه لانه كون كان ينفع الزواج بالوكاله كنت درتها وتهنيت من التسخسيخ الي شفته رابعا شهادة الكفاءة غير شعادة العزوبة شهادة الكفاءة تايخدها من السفارة ديال بلاده وغادي يحتاج فيها شهادة العزوبة باش يطلعها والله يوفقك اختي ويسهل ليك اذا عنده جنسية المانية خليه يجرب يقدم على فيزا وان شاء الله تتقبل في حالة ترفضات خلي ولي أمرك يعمل له زيارة ويبعتها له الا احتاجيتي اختي نموذج الزيارة قوليها لي وأكتبه لك والله يوفقك ويسهلك يارب

عليكم السلام و رحمة الله

شكرآ آختي attaiba ila all

بآرك آلله فيك آختي لميآء

الاستضافة ماشي انا لي غادي نرسلها له غادي يرسلها اما خويا او زوج اختي الي هو ولد خالتي او الوالدة ديالي لا كان ممكن لان انا والدي متوفي الله يرحمه

ولكن واش الا ارسلنا ليه الاستضافة غادي يعطيوه الفيزا مية بالمية ولا يقدرو يرفضو ليه

هوا ما عندوش الجنسية الالمانية ولكن عنده اقامة دائمة وعايش تماك من عشر سنين

بغينا نرسلو ليه استضافة حيت ما بغيتش نبقى مطولة من بعد ربع اشهر ولا اكثر عاد يعطيو الرد ويقولو مرفوض وخاصني نتسنا تاني شحال

بغيت طريقة مضمونة باش يجي وما يطولوش فالرد

سمعت بالي الا ضمنه شي حد في المغرب تيعطيو الفيزا يعني بالاستضافة يحددوا شي عقار ولا رصيد فالبنك كضمان على هاد الشخص
        ويلا عندك شي فكرة على الرصيد الي خاص يتوفر عنده قبل ما يدفع الفيزا حيت تيبغيو يعرفو القدرة المادية ديالو
        رسلي لي نموذج الاستضافة الله يخليك ويحفظك الزين

وينولك كل ما تمنيتي

انا ضفتك عندي بالاميل لقيتك اوف لاين وخليت ليك رسالة ما عرفتش واش وصلاتك ولا لا

اميلي تيبدا ب na_doo

سمحي لي الزين تقلت عليك بالاسئلة

السلام عليكم ورحمته وبركاته...
          عذرا لن استطيع المساعدة

عليكم السلام و الرحمة

شكرا لمرورك اختي فاتنة

اختي انتبهي ان يكون شيعي لانهم يستعملون الزواج لنشر التشيع خاصة في شمال افريقيا واروبا فاغلب من تزوجن بشيعي تشيعن ولعياذ بالله
              نصائج :
              اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
              اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
              اختي العضوة القديمة
              العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
              مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
              مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

السلام عليكم ورحمة اللعه وبركاته

بالنسبة للاستضافة فتتم في وزارعة الخارجية بالرباط
                بالنسبة للتأشيرة يمكن أن يتم الرفض ولو باستضافة ورصيد مهم...يمكنه القيام بوكالة لأحد أقربائك في المغرب
                أرجو أن تنتبهي إلى ما قتالته الأخت الواثقة، فأغلب الزيجات كانت من أجل نشر المذهب الش....
                وفقك الله

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

لا لا اختي الحمد لله هو سني متدين ومعتدل بالدين ولله الحمد

وليس شيعي ولا له علاقة بالشيعة

هو عراقي كردي الاصل والاكراد كلهم سنيين

شكرآ لكم لتفاعلكم اخواتي الطيبات

أنا داخلا نقول غير الله يسر الأمور و يجعل كلشي مبارك و مسعود

كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

إنما العلم بالتعلم و إنما الحلم بالتحلم
                    و من يتحر الخير يعطه و من يتق الشر يوقه

آلله يبآرك فيك آختي بلسم آلزوينة ويحفظك على هآد آلدعوة آلطيبة

الي عندها معلومات اكثر ما تبخلش عليا الله يخليكم الغزالات راني كنتسنا

اختي ندوشششششة هذا هو نمودج شهادة وألتزام بالضيافة

أنا الموقع أسفله :

الأسم الشخصي والعائلي :

رقم البطاقة الوطنية :

العنوان :

بموجب هذه الوثيقة وبكافة الضمانات الفعلية والقانونية فإنني أشهد بنفسي وأنا في كامل الوعي والأدراك أنني ألتزم بـأني سأستضيف السيد

الاسم الشخصي والعائلي :

رقم جواز السفر

المزداد بتاريخ :

وذلك في منزلي الكائن بعنوان أعلاه طيلة فترة إقامته بالمغرب لقضاء العطلة إبتداء من التاريخ الذي سيدخل فيه المغرب ألى غاية التاريخ الذي تنتهي فيه العطلة
                          وعليه فإنني ألتزم بتحمل جميع مسؤوليات إستضافته عندي طبقا للقوانين والمساطر الإدارية الجاري بها العمل
                          ولأجله أوقع قصد الإدلاء به عند الحاجة

حرر بتاريخ التصديق

أمضاء

كتبيه عند كاتب عمومي وطبعا غادي تصادقي عليه في المقاطعه انتي وولي أمرك من الأفضل يكون راجل ومن بعد سولي لأنه كيصادق عليه من الوزارة الخارجية حتى هي

الله يسهل ليك الزين

السلام عليكم ورحمة الله

اختي لمياء

الله يحفظك اختي ويخليك ويسر امورك ويرزقك الذرية الصالحة

ما عرفتش كيفاش نشكرك اختي ساعدتيني بزاف بزااااااااف

الله يجازيك الف خير

بارك الله فيك

العفو اختي احنا هنا غير باش نساعدو بعضنا الله يسهل عليك ويسرلك امورك يارب ويكمل عليك بخير ربي يخلي على احلىىىىىىىىىىىىىى دعوة يارب امين ويسهل عليك يارب يفرحك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X