إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلتي كدب علي و علي عائلتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلتي كدب علي و علي عائلتي

مشكلتي كدب علي و علي عائلتي لدلك انا اريد الطلاق انا ما زلت بكر ارجو المساعدة جزاكم الله كل الخير

وضحي مشكلتك اكثر باش تلقاي اللي تساعدك فالحل
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

إلى بديتي حياتك بالكذب، فمن الأفضل أن تضعي النقط على الحروف من البداية لأن شر البلية في الحياة الزوجية الكذب، حاولي شرح مشكلتك من أجل أن نتمكن من توجيهك

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

شكرا ختي أنا عاد كدرت العقد مع شخص كان كلشي كلام كدب قال لعائلتي بلي خدام إنسان منظبت كنا نعرفوه من قبل ولكن معرفة صطحية لدلك عائلتي ثاقو فيه جا أطلبني أو عائلتي وافق عليه غي خوتي أما الوليد متغرب عليها مسولوش عليه أو مهتموش قالهم خدام أغاد نديرها فعينية هو انسان مليح ولكن لكدوب ديالو هما لدار مشكلة دب من شافت لوالدة ديالي بلي طول امزال مبان دو ديال عرس شكت امشات سولت فالخدمة قالولها بلي مبقاش خدام هنا أنا لو كان غي صرحني كنت غادي نوقف معاه ولكن دب المسألة وصلات لعائلتي أنا الطلب ديال اشن نقد ندير باش نشد طلاقي مع العلم هو مابغيش يطلق شكرا نتمنى تنصحوني أنا تايهة

السلام عليكم
          عزيزتي اول حاجة واش كدب عليك غير فالخدمة ولا كل حاجة الا كان غير فالخدمة ضروري غادي يكون بغى يفك المشكل بلا متعرفوا هو غلط فاش معلمكش كيف قلتي كنت غادي تساعديه المهم اختي الا كنت تتبغيه وهو راجل مزيان حاولوا تفاداو هاد المشكل اما الا شفتي ان كلشي ليخركم به كدوب فكدوب وملقيتي متلبقي فالقضية ديري محامي ورفعي دعوة طلاق بالحق الا مبغاش غادي تحملي انت المصاريف وتردي ليه الصداق والحويجات ديالو هكدا كان طرى لواحد السيدة مبغاتوش عيا معاها ولكن في النهاية القاضي قال ليه ميمكنش نلصقوا لحمها على لحمك الزواج بالتراضي ودفعات جميع المصاربف

نصيحة من اخت ان الغض الحلال عند الله الطلاق الا لقتي شي مجال فين يتصلحوا المشاكل صلحي اما ادا كرهتيه وشفتي بلي ميصلاحش كزوج انفصلا

لكن عند لك عتاب كيف تقبلي الزواج من واحد ممسولاش عليه ولكن الحمد لله انك اكتشفت الامر قبل الزواج كانت غادي تكون مشكل كبير

سمحي لي طولت عليك

السلام عليكم
            اختي نصيحتي اليك ما تتطلقي ادا كان غير مشكلة الخدمة
            ممكن خاف يقول اليك و تضيعي منو و لو على الخدمة ربي يجيب احسن منها الان راكي مرتو على سنة الله ورسوله و لازم توقفي معاه و تكلمي اهلك و فهميهم كل شيء يتعوض
            الله يوفق الجميع
            لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم
            اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد
            وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت
            وعفوا عند الحساب وأمانا من العذاب ونصيبا من الجنة وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

شكرا أختي كثيرا في الحقيقة هو كيبغيني بزاف او عمري طلبت شي حجا أدسها عليا هو مبغاش هاد شي لواقع ولكن لوالدة ديالي مصرة قولولي شنو العمل مبغتش نخسر عائلتي أفنفس لوقت مابغيتش نخسر هو جزاك الله كل الخير

اختي غدي نقول ليك واحد المسالة واش كيما قالو البنات كدب عليك غير من ناحية الخدمة الا كان اه ربما خاف تضيعي منو الصارحك المهم اختي سيد ما تزوج بيك حتى باغيك في الحلال وخاصك في مثل تهاد الظروف توقفي مهاه ماشي تزيدي عليه راه الزواج مبني على التعاون وثاني حاجة لا يكلف الله نفسا اللا وسعهها ال مقديتيش تقدر طلبي الطلاق ولكن عندي ليك سؤال وتجاوبني بصراحة كون تزوجتي بي هاد السيد ومشيتي لدار وخرج من الخدمة غدي طلبي طلاق منظنش معليك الحبيبة غير تصبري لقدرت اما المقدرتيش الله يدير ليك لي فيه الخير ليك وليه وكنتمنى ربي يرزقوا بشي خديمة ولهلا يفرقكم راه اختي الزواج في هاد الايام ول صعيب راه بزاف دلبنات مساكن بغاو غير لي سترهم ويصبرو وتعاون مع الراجل . وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم
                اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

اختي لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق مدام السيد مزوج بيك بعقد شرعي على سنة الله ورسوله فطاعتو كتوجب عليك قبل من طاعة الوالدة ديالك الله يهديها راه ام كتبغي ستر لبنتها وكنتمنى من كل قلبي تساعدوه راه معرفتي ربي اش مخبي من هنا لغدة الله يهديها راني عارف بلي كل امهات تبغيو بنياتهم اعيشوا في احسن الظروف ولكن مدام هناك عقد شرعي فهدا ميثاق من الله والبنود ليفيه بانك زوجته على سنة الله ورسوله الله يتاوكم للخير
                  اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

chokran khti katiran ana mab9itch barya ntala9 omabaryach ma taghdab mani chno ndir fnadarak

أختي الغالية انا غادي نقول ليك اش ديري فاتحي موك فالقضية وقولي راجلك يقلب على شي خدمة على الاقل فاش ترجعوا يكون خدام وانا نقوليك الام مهمى قسات عليك الا بغا غير مصلحتك وتأمن ليك الحياة السعيدة فلهدا قولي لأمك بلي انا مبغيتش نطلق ونتسمى مطلقة وهو غلط اه نعطيه فرصة اخرى باش الله يهديه الا وفقت الله يهديها صافي وصلنا لي بغينا ما وفقتش حاولي تخدمي السياسة معها فاش تشوفك شادا فيه غادي ترضى
                      و علاش متحاوليش دخلي بينتكم شي راجل تتحشم منوا مك يدخل يخيط ابيض وحتى راجلك يجي ويطلب السماح منها باش حتى هي ترطاب.
                      والله يوفقك في مهمتك الصعبة

الله يدر لفها الخير

ahbiba salamo alikom
                          daba yefarejjha allah w yedir lik w lih al 7alle

السلام عليكم ورحمة الله ..أشكر كل من قام بالرد على الاخت السائله ...أختي الكريمه قبل ما تفكري في الطلاق راه كاين بزاف الحلول لانك الى طلقتي وكان الراجل مزيان معاك غاديه تندمي وممكن ما تلقايش الا لي قفر منو .. قبل ما تاجهي الطلاق سيري عند عائلتك خليها تتدخل ما تواجهيش يماك باش تبقاي معاها مزيانه توكلي على الله وطلبيه بزاف ثم استعيني بأقربائك باش يوقفوا معاك خلي راجلك يعترف لماماك انو غلط ويطلب منها تسامحو ماماك غير خايفه عليك .. ربي غادي يدير تاوين الخير خاص غير الصبر ..دخلي أقربائك ووضحي لماماك انك ماباغاش طلقي هي غاديه تزعل منك ولكن مع الايام وتدخل الناس غاديه تسامحك قلب الام كبير آلحبيبه ..تناقشي معاها بهدوء واخا هي تغوت عليك راها ماماك خايفه عليك كذلك قولي راجلك يطلب منها السماحه راها بحال ماماه والى دار هادشي عرفي بانه راه ولد الناس وكيبغيك بالصح ..صبري وطلبي الله وراها غادي تنفرج عليك ..كلشي تايغلط وربي تيسامح علاش حنا مانسامحوش ..الله يصاوب ليك وخلي املك في الله كبير والسلام عليكم ورحمة الله
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم.اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

بسم الله الرحمن الرحيم (وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا ذو حَظٍّ عَظِيمٍ (35) . سورة فصلت

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X