إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بناء مسحد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بناء مسحد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    الله يجازيكم كل خير ايما قولو لي شحال كايتقام بناء مسجد الله يسر لكمم اموركم وينور دربكم
    مشكورات
    sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

والله اختي ماعرفتش شحال بالضبط ولكن راه مبلغ كبير وكيبقى على حساب نوع المسجد لي بغيتي ديريه مثلا واش يكون فيه النقش بزااف وذات مساحة كبيرة ولا غي على حساب شي قرية ويكون ماشي كبير بزااف ويكون بسيط فهمتي كل واحد والمبلغ ديالو والمهم واخة غي تساهمي فيه راه ربي يبني ليك مسجد في الجنة

والله يوفقك اختي فيما يحبه ويرضاه

بارك الله فيك اختي اصالتي في لباسي والله يجازيك بخير
      سعدت بمرورك الطيب
      sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

كيف قالت الاخت اصالتي في لباسي على حسب المساحة الا كانت صغيرة غادي تكون القضية رخيصة اما الاكان كبير عولي على شي مبلغ كبير لكن انا غادي نصحك بالاستشارة مع شي بناء بالحق ماشي اي بناي لا احسن ان تكون خبرته كبيرة باش يعطيك الحساب سعداتك افاعل الخير انت بداي وربي يسهل فيه

ربي يخليك اختي سفيرة الاناقة

السلام عليكم، أحسن حاجة هي أنك توجهي لشي مقاول هو أكثر واحد أيفيدك لأنه متنسايش أن ثمن مواد البناء كتختلف من مدينة لأخرى.. مثلا هير الرملة فالمدن الساحلية ماشي بحال ثمنها فالمدن الداخلية
            sigpic
            حين تتغير مشاعرنا نرمي بمفتاح الحكاية خلفنا و نمضي.............

الله يوفقك اختي لفعل الخير وربي يعاونك ويساعدك على هذا العمل الكبير عند الله

اختى الله يكتر من امتالك اختى المبلغ داكش لي قديتى عليه والمحسنون والمحسنات امتالك يكمل عليه المهم بيت يدكرو فيه اسم الله عزوجل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X