استفسار من فضلكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار من فضلكم

السلام عليكم حبيت نسالكم بخصوص الزواج المختلط واش يمكلي نتزوج رجل سعودي هنا في المغرب من دون تصريح واش القانون ديالنا مكيطلبش هدالورقة الا درنا العقد هنا في المغرب في انتظار ردودكم وشكرا ليكم

شوفي الحبيبة دياالي راه القانون المغربي حتى هو كيطلب هاد التصرييح حتاااش بيه كتكووني زوجة رسمية للزوج يمكن تمشي معاه للسعوودية وكيضمن لك الحقووق بحالا مات ولا بغا يطلق ومن غيره ماديري والوو
    بالتوفيق

حبيبتي جهينه
      ولا في الاحلام تتزوجي سعودي بدون تصريح زواج ادا كان مدني يقدر يقدم طلب زواج من اجنبيه
      اما ادا كان السعودي عسكري فنصيحه انسي الموضوع
      االا ادا كان عنده واسطه كبيره في السعوديه ويدفع مبلغ محترم ويطلع له تصريح الزواج

وان شاء لله لله يسهل امورج نشوفج عروس عن قريب

شكرا ليك اختي الوفاء طبعي والاخت حبيبة نايف تنشكركم على ردودكم اخني حبيبة نايف ره هو مشي عسكري مدني وره حنا اربع سنين وحنا كنعنو بشال من مرة كيدفع باش ياخد التصريح ومكيوفقوش عليه بالاضافة انه دفع اموال مايقارب 10 مليون سنتيم بلا فايدة غير نصبو عليه انا بشحال من مرة كنبغي ننهي علاقتي لكن تشبتو بيا هو وعائلتو هو الي مخليني صابرة ماعدي نقول الا حسبي الله ونعمة الوكيل في القاوانين الي كتحلل الحرام وتتحرم الحلال

اوااا ياختي ماعندك ماديري حيت حت القانوون السعووودي قااااااسح ومبقااااوش كيعطيووو التصرييح دايرين شرووط للي بغا يتزوج اجنبية والا بغا التصريح خاااصه يدير باللي مرتوو كتعاني من شئ مرض داكشي علااش بغا يتزوج يعني شئ سبب مقنع اما غي هكاك مكيوافقوووش

الحبيبة ديالي ره هو ممزوجش باقي عزري دكشي علاش موفقوش ليه والله حتى حرنا الله يفرج وصافي

حبيبتي جهينه
              عندي لك حل وحيد هو انه ياخد على ىالسعوديه على اساس امج شغاله عند امه يعني امه تطلعك تاشيره تصيري ن على كفالته
              بس قلا كل هدا تزوجيه بالمغرب عن طرق مايسمى بالمغرب الفاتحه وابوج موجود وشهود ومهر للهم بدون عقد وهدا زواج صحيح
              عقبها تسافرين على السعوديه وتحبلين وتجيبين مولود هديك الساعه امه تقدم بلاغ او انتي تقدمين بلاغ هديك الساعه بيزوجونكم غصب لانج حامل والولد حامل للجنسيه السعوديه
              بس الحل الي قتلج عنه يبغالج صبر وادا كنتي واثقه من الزوج والزواج
              وان شاء لله اكون خدمتج
              على فكره الحل هدا سوته وحده من ربيعاتي والحين متزوجه ومعاها قمرين وللحين بالسعوديه

حبيبتي بغيت اكتب انج شغاله عند امه وكتبت امج شغاله عند امه
                عدرا على الخطا

شكرا لك حبيبتي الصراحة انا اقترحت عليه الشيء هدا وفكرنا فيه بس هو مو راضي يقلي انا ماجبتك من الشارع عشان نسوي كدا ويقلي انت عزيز ولازم اخدك بعزك هو اصلا رافض الفكرة لانها تسيء لي وهو مايرضى عليا شيء شكرا لك يالغالية ودعواتك ان ربنا يفرجها ويوافقو له على التصريح

السالفه مو سالفه شارع او بيت السالفه انها حل سريع بدل الانتظار
                    بدون فايده
                    وكلج نظر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X