كُلْ وَحْدَة تَكْتَبْ التَعْلِيقْ اللِى عَجَبْهَا عَلىَ حٌلَّةْ انَاقَة الجَدِيدَة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كُلْ وَحْدَة تَكْتَبْ التَعْلِيقْ اللِى عَجَبْهَا عَلىَ حٌلَّةْ انَاقَة الجَدِيدَة

مساء النور أخواتي الأنيقات مبروك علينا الحلة الجديدة لأناقتنا للمتميزة دائما . إخترت هاد الموضوع لأني لاحظت أن التعليقات كترت وتنوعت فلقد لفت الكتير منها انتباهي فهناك من سماها باللباس أو القفطان وهناك من قال أن رائحة الطلاء ,البنتورة، فاحت هههههه وهناك من قالت أنها تائهة ولقد حسبت نفسها دخلت لمنتدى آخر ههههههه .إختلفت التعليقات وتنوعت شاركيني أختى بالذي اشتد إنتباهك لتبقى حلة اناقة حدثا مميزا . بوركت منتدايا للغالي ليرفرف علمك فالعالي .شكرا لكل قائم على الرقي بنا سلامي لكل انيقة
    [IMG]http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/links/178f142c53fec2b59e249c721799b18b.jpm"][/URL] [/CENTER]
    [

عجبني أنه ولا يتفتح بسرعة
    عجبني اللون والزخرفة
    وفين تحط الملف الشخصي الفوق
    و what's new
    أنني لما نكتب المشاركة تتجي في الوسط وبحجم مناسب

ألف شكر للقائمين على المنتدى

جزاك الله خيرا أختي

السلام عليكم أنا عجبوني الألوان و طريقة ظهور الموضوع غير مازال متعلمتش مزيان كيفاش نرجع للمشاركات نتوعي المراقبات قالو لي نتسنى راه مازال ككملو الشغل في سرفور. في أمان الله.

الشكل مزيان و الكتابة في المواضيع اصبحت رقيقة خصنا النظارات ههههههههه وباقي ما كملوش باش نحكمو عليه اكثر

والف شكرا على لي تيسهر باش يقدم لنا الجديد راه المنتدى بحال البيت ديما تتبغي تغيري الديكور

صراحه انا مزالة دايخة مازال ما ولفت لوك الجديد ههههههه وعلى العموم الالوان رائعة

:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:
            [IMG]http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/links/178f142c53fec2b59e249c721799b18b.jpm"][/URL] [/CENTER]
            [

كل عام وانت انيقة يا انيقت الانيقات دمت لنا تبهريننا باناقتك
              sigpic

السلام عليكن ورحمة الله وبركااته
                دمتي يا اناقة انيقة ودام معك الخير كله
                اللوك الجديد احسن من الاول وكنهن جميع الانيقات المغربيات به هدا رأيي ولكل رأيه وذوقه
                اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين

ماشاء الله غزال وساهل والمنظر بصراحة كيفتح الشاهية باش دوخلي من موضوع للاخر
                  التجديد جميل كيريح النفس والعين
                  اصـبِرْ لِكُلِّ مُصِيبَةٍ وَتَجَلَّدِ *** وَاعْلَمْ بِأَنَّ الْمَرْءَ غَيْرُ مُخَلَّدِ
                  وَإِذَا أَتَتْكَ مُصِيبَةٌ تُشْجَى بِهَا *** فَاذْكُرْ مُصابَكَ بِالنَّبِيِّ محمَّدِ

http://www.habous.gov.ma/index.php/ar/akadimia/-islammaroc/article?id=517

السلام
                    انا اول ما دخلت معرفت لا فين نمشي لا فين نجي. و مع ضعف النظر الكتبة فوق مكتظهر ليش
                    الملاحظات لي عندي انه لما كنت كنبحث على المشاركات ديالي كنوجد راسي في آخر مشاركة بالضبط الآن لا,ثم لما كنكتي رد كنصيب نفسي في المشاركة ديالي مكنكونش مضطرة للنزول بالفأرة للبحث عن مشاركتي.
                    وهذي غير البداية دبا يتحسن من بعد لان القائمين على المنتدى عارفين شغالهم, و كنباركلهم على الحلة الجديدة و من حسن الى احسن
                    sigpic

{إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني
                    وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }

**فادعولي**

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X