غدوة عيد ميلاد rijan دخلة باركو ليها

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• غدوة عيد ميلاد rijan دخلة باركو ليها

غدوة غادي يكون احلى يوم في حياة صديقتي و حبيبة قلبي لالة "امينة" عروس المنتدى ايوة دخلو فرحو معاها و شاركوها و باركو ليها عيد ميلادها

اختي الحبيبة رجان انشاء الله عقبال 100 عام و يا ربي تديم المحبة بيناتنا انشاء الله نبقاو ديما ملمومين و مصاحبين على الخير انشاء الله

سنة حلوة يا جميل سنة حلوة يا امينة سنة حلو يا امينة سنة حلوة يا جميل

اختي عقبال 100 عام وياربي يخليك دايما فارحة ناشطة

المشاركة الأصلية بواسطة ام امجد و لطفي مشاهدة المشاركة
      اختي عقبال 100 عام وياربي يخليك دايما فارحة ناشطة
      شكرا يا اختي يا ربي تخليها ديمة فرحانة و يكمل الله عليها بالف خير

اوعدي على الصواب اوعدي على النيقات ماشي معقول هادشي بزاف كاع حشومة و الله معجبنيش الحال ابدا واه 38 مشاهدة و حتى وحدة مقالت غير "عيد ميلاد سعيد"
        حشومة ماشي المضنون فيكم هدا حرام حرام واه بزاف هادشي

المهم انا من عندي امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــينة عيد ميلاد ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيد حبو يقولها ولا محبوش المهم نتمنى تقبليها مني الزين.
        انشاء الله عقبال مليون سنة القدام

عيد ميلاد سعيد او العوقبة ل 100 سنة
          :s11556::s11556:

عـــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاد ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
            sigpic

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عيد ميلاد سعيد تعيدي وتعاودي احبيبة وتشوفي راسك كيف تمنيتي ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X