إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنا ندخلو نباركو لالا مولاتي الاشراف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هنا ندخلو نباركو لالا مولاتي الاشراف

السلام عليكم بغيت المنتدى كلو يبارك لاختي ليلى الاشراف ديالها المنتدى العام وعقبال مانشوفوها شادة شي منصب كبير يالله قولو معايا مبروك الاشرااف

بسم الله الرحمان الرحيم

مبروك الإشراف حبيبتي لالا مولاتي
    تشرفنا بانضمامك لقافلة المشرفات
    واعذرينا حبيبتي لعدم تقديم واجب التهنئة كما ينبغي لأننا في حداد
    وفقك الله في مهمتك الجديدة أختي
    في أمان الله وحفظه

مبروك الف مبروك

بسم الله وكفى والصلاة على المصطفى.
        ابارك لك واشد على يديك واسال الله لك الاخلاص ولنا.
        لقد نابت علينا ام سارة في ردها والحمد لله على كل حال .
        للامولاتي احبك في الله
        .

اللهم اغفرلريفاني واسكنها الجنة وارزقها صحبة المصطفى.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
        ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
        امة الستير طهورا حبيبتي

مبروك اختي و الله انك دخلتي لخاطري بمواضيعك المميزة رغم انك ماقديماش في المنتدى
          لكن درتي بلاصتك دغية تبارك الله عليك

الله يوفقك و يخلي ليك سلمى

شكرا اختي امينة على الترحييييب الحار الي عملتي ليا شكرا الله يخليك والله المناسبة جات مع خبر سيء وهو وفاة الاخت الغالية الريفاني رحمها الله واسكنها فسيح جناته

حبيبة امينة الله يخليك ليا وميحرمنيش منك ..............انت اخت وصديقة وكنحبك في الله

نحن هنا اسرة واحدة ونحزن لحزكم ونفرح لفرحكم وان شاء الله لا تشوفوا اي حزن او مرض

ام سارة شكرا لك حبيبتي ان شاء الله اكون في حسن ظنكم بي ...احبك في الله

والله انا حزينة وبالكاد كنقدر نكتب .........الخبر صدمني ولم اكف عن البكاء فقد تدكرت بعض احباب قلبي المتوفون وحزنت على الاخت لانها مازالت في مقتبل العمر لكن امر الله لا راد له وما لدينا سوى الدعاء لها بالجنة ان شاء الله

ريم1984 شكرا لك حبيبتي ان شاء الله ما تشوفي الا كل خير ...لك جزيل الشكر

ام الصالحين .........امي وحبيبتي والله انا احبك في الله واعزك والله يعلم
            وانا لم اعرف بنبا الاشراف الا من احدي الصديقات العزيزات لانني كنت غائبة من يومين لاني كنت مريضة من وجع درس تسبب في اتنفاخ خدي وكنت طريحة الفراش واليوم دخلت لالقاء نظرة وصدمت بالخبر
            المهم شكرا لكم وباركا الله فيكي غاليتي وفرج عنك واسعدك باولادك يارب وكل من تحبين

الزهراء ام علي ....حبيبة الف شكر لك اختي الغالية هذا من ذوقك ورقة قلبك وطيبتك ....اخجلتني
            اسعدتني وان شاء الله اتمنى اكون دائما في المستوى المطلوب ........احبك في الله

وهل كيفرحني اني دخلت الى قلوبكم واعطيت انطباع جيد عني والاهم هي المصداقية لانها تحس من خلال الاعمال تاعنا الوحدة ملي كنكون كتكتب بحب وصدق وكترد بكل فرح الكلام كيكون واصل للقارئ والحمد لله
            انا احبكم جميعا في الله والله يجمعنا على محبته ومحبة الرسول (ص)وعلى طاعته فيما يرضيه

نورتوني ومتقطعوش الدعاء للاخت الريفاني اكيد دعواتنا كتوصل ليها ومن الاعلى كتسمعنا واحنا كندعيو ليها واكيد هي فرحانة

مبروك والف مبروك اختي لا لا مولاتي عالاشراف فرحنا ليك بزاف.

شكرا حبيبة سماء105 بوركتي وجزاك الله كل خير
                ان شاء الله اكون في المستوى ...............تباركا الله عليك فرحتني اختي الله يفرحك

]وفقك الله في مهمتك الجديدة

مبروك والف مبروك

السلام عليكم
                    عذريني على التأخر تمحنت مع لوحة المفاتيح ماعرفت فين داروها
                    المهم مبروك أ للا المشرفة تستاهلي كل خير ومتأكدة أنك قادة بالمسؤولية الله يوفقك ويعاونك حبيبة ديالي

سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
                    فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
                    فحِمْلانُك الهمومَ جنون
                    إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X