تهنئة خاصة لاختنا شادية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تهنئة خاصة لاختنا شادية

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الغاليات

هنا في هذا القسم باركن لكل اختنا لديها مناسبة او حضيت باشراف على قسم من اقسام المنتدى او حتى عيد مولد كما فعلنا مع الاخت ام سارة ..

والان دور اختنا شادية والتي اصبحت مشرفة على قسم عروس اناقة مغربية

فهنيئا لكي اختي شادية على الاشراف و نتمنى ان يزدهر القسم اكثر باشرافك عليه رغم انه مزدهر بمواضيعك القيمة و الرائعة

فهيا اخواتي الغاليات لنبراك لعروس اناقة مغربية اشرافها على القسم ونتمنى لهاالتوفيق في مشوارها معنا

[align=center]مبروك اختي [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 0000FF"]شادية[/grade] الف مبروك على الاشراف
    اتمنى لك التوفيق والنجاح

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°مبارك عليك اختي على الشرف الدي حظيت به اتمنى لك مسيرة موفقة°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        ألف ألف ألف مبروك أختي شادية وأتمنى أن تكوني قد المسؤلية وأن تكوني قريبة من العضوات اللواتي سيشاركن في قسمك و محتضنة لهم ومنفتحة عليهم حتى تشجعنهن على العطاء و بالتوفيق إنشاء الله :p :p :p ولكن خصنا الحفلة :D :D :D :D :D :D
        sigpic ـاللهم آتيني في الدنيا حسنة وفي الآخرة ـ حسنة وقيني عذاب النار وجعلني بين الذين سيقولون سبحانك ماعبدناك حق عبادة

[align=center]الف مبروك اختي شادية عليك الاشراف
          والله الموفق

اجمل باقة لاجمل اخت

شكرا لكن أخواتي وأتمنى أن أكون في المستوى اللذي تتمنوه وإزدهار لقسم العروس.

فهرس جميع اطباقي

الف مبروك الاشراف غاليتي لا اعرف ما اقول كلمات خانتني على العموم انك تستاهلي اكثر واكثر
              انك قد الاشراف ربي يعينك عيوني

[align=center]باسم الله الرحمان الرحيم

[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]مــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــــروك[/grade] أختي [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]CHADIA[/grade]الاشراف على أكثر قسم تحبه أي فتاة
                قسم العروس
                فهنيئا لك فأنت ماشاء الله عليك متميزة ومقتدرة سيتشرف القسم بك[/align]

اختي شادية تستاهلي كل خير لانك مجدة و متابرة مبروك عليك الاشراف و ننتظر منك كل ما هو جديد و مميز مثلما عودتينا دائما

ألف مبروك أختي Chadia الاشراف تستحقي هدا اللقب لأنكي دائما متميزة في جميع مواضعك يا غالية أتمني لكي التوفيق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X