شكر خاص للأخت لالا مولاتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكر خاص للأخت لالا مولاتي

[frame="9 98"]
    [frame="9 70"]بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي لالا مولاتي نشكرك بزاف على وفائك كنت نحاول باش نراسلك وماقدرتش والله أنت أخت غالية عليا وعلاكامل العضوات والمشاركات نتمنى من الله أن يوفقك في حياتك ويسعدك ويخليلك هديك البنوتةمع تحياتي وخالص شكري ........................... صديقتك ندى[/frame]
    [/frame]

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ههههههههههههه وخا معرفت علاش تتشكريني لكن باركا الله فيك حبيبتي الغالية على كلامك الجميل وروعة مشاعرك انت والانيقات حبيباتي يارب يديمها محبة بيننا في الله

وبي يحفظك حتى انت ويسعدك ويفرح قلبك باش ما تمنيتي انت وكل الاخوات الغاليات يارب شي عمرات وحجة في هذا المقام العالي مكة المكرمة

السلامعليكمورحمة الله فعلا انا ايضا مثل الاطرش بين ناطقون لا يفهم شيئا
      لكنني ساقولشيئا من هذا المنبر والله
      انا احب الاخت لا مولاتي في الله هي لا تعرف ذالك وربما لم يسبق لي الرد على مواضيعها
      ولكن سبحان الله انا احبها كثيرا وهي لا تدري
      وقد اوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم اذا احببنا احدا ان نخبره بذالك

هههه انا كانموت على ليلى حنينة و نية الله و حميقة هههه

واااااااااااااااااااااو ام كوثر باركا الله فيك احبك الذي احببتني فيه انا لم اكن اعرف انكي تحبينني لانني لم اسمع عنك لكن تفاجئت بردك والله العظيم حتى فرحتي قلبي الله يفرح قلبك ويسعدك ويهنيك ويخفف عليك ما صعاب ويرزقك وكل الانيقات والامة الاسلامية هاد المقام العظيم مكة المكرمة نتمناها لكل مسلم والف شكر غاليتي احبك انا ايضا في الله

وديان المحبة حبيبتي وغاليتي تنموت عليك فين غبرتي عليا تسنيتك على الماسن مادخلتيش يارب يكون المانع خير باركا الله فيك على كلامك الحلو بحالك وانت الي نية الله وحنينة وطيبة وخلوقة الله لا حرمني من اخوتك وصحبتك وصحبة انيقاتي الفاضلاة كاملات راكم في قلبي ومن هنا تنشكر كل من احبتني في الخفاء ودعت لي ولاسرتي

وشكر كبييييييييييييييييييييييير جدا لام الصالحين لانني احبها واعتبرها الام التي لم تلدني
          ام سلمى

بسم الله الرحمان الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            انا انا انا حتى انا احبك يا ليلى وكنموت عليك وعلى المرح ديالك .......

فهرس اطباقي هنا

شفتي أختي ليلى كل الأنيقات كيحبوك ماشي غير أنا الله يسعدك دنيا وإخرةأختك ندى

باركا الله فيك احبيبتي ام خالد احبك جداجدا يارب يفرحك باولادك ويصلحهم ويسعدك في حياتك
                حبيبتي بن ضحوى1 راكي غالية عندي بزاف يا ندى يا قطرة الندى شكرا بزاف بزاف الله يسعدك ويرزقك من حيث لا تحتسبين ويعطيك الطول العمر يا حبوبتي
                لهلا يخطيكم عليا راني منكم واليكم واحبكم في الله يارب يديمها علينا نعمة يارب

يا سلالالالالام على الحب في الله...حتى انا اكن للاخت لا لا ولاتي نفس المشاعر..واليها اقول:
                  تستاهلين .
                  ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
                  * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X