إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

almanowasalwa أصبح لقبها ......... أدخل لتعرف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• almanowasalwa أصبح لقبها ......... أدخل لتعرف

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بألف خير

بالبداية أشكر جزيل الشكر جنود الخفاء العملين على رقي المنتدى و بلوغ الجديد، وبالأخص الأخت الإدارية المؤمنة دائما جزااااااااها الله الف خير على مساعدتها.

الخلاصة : اردت ان يعرف الجميع أن تم تغيير لقبي بالمنتدى من almanowasalwa إلى أم التوأم
    أليس جميلا أنتظر ردودكم:D .

اللهم اجمعنا مع الصديقين والشهداء و المومنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات ومع حبيبك المصطفى أحلى وأزكى الصلوات عليه.:)

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك عليك الاسم الجديد اختي [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ام التوأم [/grade]انه اسم جميل

عواشر مباركة عليك وعلى جميع المسلمين
    الله يجعلك من عواده [/align]

[align=center]باسم الله الرحمان الرحيم
      عواشرك مبروكة أختي
      وعيدك مبارك سعيد

إسم جميل أختي بارك الله لك في توأمك وجعلهم الله من أهل الصلاح والتقوى[/align]

salam o 3alaikom okhti

tbark allah 3lik pseudo zwin hada, wach tzado 3andek twam, allah ikhalihom lik o ibarek lik fihom o yonbetehom nabatan hassana

aid moubarak said wa takabala allah mena wa menkom

الزين الغالي مبروك الاسم الجديد
          الله يحفظ ليك التوام ديالك ويجعلهم ربي منالصالحين

السلام عليكم .
            أم التوأم مبروك علينا الاسم الجديد في منتدى الطهر والحب والصفاء.
            انت أم التوأم وانت وتوأماك ابناي والحمد لله انتم جميعا من الصالحين وما شاء الله انا عندي حصة الاسد فأنا أمك وأم التوام اذن انا أم الصالحين.
            صدقت حبيبتي لجنود الخفاء فائق الشكر والجزاء وخصوصا الحبوبة والغالية بنتي خديجة الادارية المؤمنة دائما.
            يارب يتقبل منالدعاء ويجعل لنا نصيبا في الوقوف بين يدي الله عز وجل الموسم المقبل في الحج ان شاء الله .وعواشرك مباركة مسعودة وبطبيعة الحال انت محبوبة في الله.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
            ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
            امة الستير طهورا حبيبتي

[align=center]إسم جميل أختي
              والله يخليهم ليك [/align]

[align=center]عيد مبارك سعيد[/align]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                صراحة اسم جميل الله يخليك ليك وليداتك و يجعلهم ليك من الصالحين يا رب

أشكركن أخواتي العزيزات على ردودكن التي أفرحتني كثيرا حيث كنت أعتقد انني لست معروفة بينكن الآن تأكدت:) ، المهم لدي تعليق أنني حديثة الزواج يعني (عروسة) وأختيار اسم أم التوأم راجع إلى دعاء الأحباب لي بالتوأم ولا |أخفي عليكن أخواتي هذه هي أمنيتي وأطلب من الله عز وجل أن يناولني مرادي إن شاء الله وبدعائكن لي .:) :) :) :)

أشكرك جنود الخفاء وبالأخص أختي العزيزة خديجة (المؤمنة دائما) على ثقتها وتفانيها في تلبية رغبات العضوات قنقول ليك أختي "الله يحفظك وينجيك و يرزقك للي في بالك"

تحياتي لكن حبيباتي : بسمة الاسلام - fofoya - أمي العزيزة الغالية أم الصالحين- أم أسماء- ام شهد- ام سارة- nada- أحبكن في الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ام الثوأم مبروك عليك اسمك الجديد والله يرزقك بما تتمنين يارب
                    نصائج :
                    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
                    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
                    اختي العضوة القديمة
                    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
                    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
                    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X