إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبارك عليكم الزياده اختيnajat&

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مبارك عليكم الزياده اختيnajat&

    اختنا الغاليه najat& فرحانه اليوم،و احنا ايضا فرحانين ليك و الاخت ديالك بمولدها الجديد
    انشاء الله يكبر و يكون من الاتقياء ياربي
    مبرك مسعود الحبيبه و الله يكمل بالخير

    وياربي تيسر و لادت اختنا مغربيه وافتخر ياربي و كل الحاملات للي معانا انشاء الله
    اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
    إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

    وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
    وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
    وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
    ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

    فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

  • #2
    مبرووووووووووووووك يالحبيبة نجاة اختك بمولودها جديد وعلى سلامتها

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة farfora maroc مشاهدة المشاركة
      مبرووووووووووووووك يالحبيبة نجاة اختك بمولودها جديد وعلى سلامتها
      شكرا ليك حبيبتي علي المرور و العقبال ليك احماقا تانتي تولدي لينا شي حميقا او حمييق باش نعمرو المنتدي بالحميقيييين ههههه
      مممحححححححح عليك
      اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
      إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

      وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
      وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
      وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
      ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

      فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

      تعليق


      • #4
        ألف شكر ليك أختي الغالية rita الله يبارك فيك والله يفرحك دنيا وآخرة ويرزقك من فضله العظيم
        آمين ألحبيبة الله يسهل على جميع الحاملات ويسر لهن الولادة في أحسن الظروف
        واللي مازال عازبة الله يرزقها الزوج الصالح وحتا أنا منهم
        واللي مازال ما ولدات الله يرزقها الذرية الصالحة

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة najat& مشاهدة المشاركة
          ألف شكر ليك أختي الغالية rita الله يبارك فيك والله يفرحك دنيا وآخرة ويرزقك من فضله العظيم
          آمين ألحبيبة الله يسهل على جميع الحاملات ويسر لهن الولادة في أحسن الظروف
          واللي مازال عازبة الله يرزقها الزوج الصالح وحتا أنا منهم
          واللي مازال ما ولدات الله يرزقها الذرية الصالحة

          امييييييييييييييييييييين ياربي،بارك الله فيك الحبيبه علي الدعيوه،ولك بالمثل انشاء الله
          و الله يجيب ليك شي ولد الناس يكون متدين،و اخلاق و زين و بفلوسو ايوا كيجيتك،زينا ها دعيوه ياك؟؟؟ههههه
          الله يسر ليك و لكل الاخوات للي مزالين،و الله يرزق كل اختي بشي وليدات يكونو من الاتقياء ياربي
          اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
          إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

          وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
          وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
          وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
          ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

          فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة farfora maroc مشاهدة المشاركة
            مبرووووووووووووووك يالحبيبة نجاة اختك بمولودها جديد وعلى سلامتها
            الله يسلمك أ الزين farfora maroc ويعطيك كل ما تمنيتي لهلا يخطيك غاليتي;)


            تعليق


            • #7
              مبروووك أختي نجاة المولود الجديد..على أختك..و الله يجعلوا من الذرية الصالحة.
              وإن شاء الله نفرحوا بيك في أقرب فرصة.



              تعليق


              • #8
                شكرا أختي rita
                الدعيوة تبارك الله غزالة بحالك
                ولكن قليل فين تلقاي بحال هاد الزوج فيه هاد المواصفات كلها ههههههههه
                الله يرزقك الفردوس الأعلى عزيزتي

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة najat& مشاهدة المشاركة
                  شكرا أختي
                  الدعيوة تبارك الله غزالة بحالك
                  ولكن قليل فين تلقاي بحال هاد الزوج فيه هاد المواصفات كلها ههههههههه
                  الله يرزقك الفردوس الأعلى عزيزتي
                  كاين و الله،تنا كنت كنقول فينا هو،لكن ثقي في الله و الله حتي يجي،حتي حاجا مابعيدا عند الله،انتي مالكي،قولي بغيت راكي كتدعي اكرم الاكرمين
                  و كيف كيقول المثل،للي قصد الدار الكبيره يطلبها كبيره
                  و لله المثل الاعلي


                  حبيبه سكوپي،شكرا ليك بزاف علي المرور ،وعقبال منفرحو بيك ياربي
                  قبلاتي
                  اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
                  إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

                  وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
                  وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
                  وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
                  ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

                  فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة scooby مشاهدة المشاركة
                    مبروووك أختي نجاة المولود الجديد..على أختك..و الله يجعلوا من الذرية الصالحة.
                    وإن شاء الله نفرحوا بيك في أقرب فرصة.

                    الله يحفظك ويعطيك اللي تمنيتي أختي الغالية

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X