إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باركو لي الاخوات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• باركو لي الاخوات

السلام عليكم بعدا شي تزغريدة حارة اليوم غادي ننتقل الئ مراكش الحمراء راجلي مقلوه هادي ربع شهرة او بقينا نتعافرو حتئ لقينا معامن نتبادل هاد المدينة عزيزة عندي بزاف داكشي باش غبرت عليكم كل هاد المدة اما راماكنصخاش بيكوم وااااااااااااه شحال دلمحاين الله يجعلها مغفرة للدنوب او خلاص واخا مراكش غالي فيها الكراء كنتمنئ الا حتاجيت شي حاجة ايساعدوني المراكشيات ياك انا عارفة ماتبخلوشي عليا كنحماق عليكم

الله يسر أمورك وتكون العتبة جديدة مباركة مسعودة عليكم

:d:d

الله يعطيك ما نويتي في خاطرك و الله يسعدك تقبلي دعيواتي بكل حب اختي ام محمد جواد

الله يعاونك و يسر ليك حياتك الجديدة في مدينة مراكش
          و ان شاء الله جميع محاينك تكون مغفرة للذنوب
          و يجعلك انت و زوجك من عباد الله الصالحين و من اهل الجنة الخالدين ان شاء الله
          بغيت نعاونك و لكن انا ماشي من مراكش
          و ان شاء الله غادي تدخل شي انيقة مراكشية و تعرفي عليها و تونسك ان شاء الله
          تقبلي مروري

شكرا اختي مسلم ماروكان لقد تاترت كتيرا لردك الله يحفضك يا صاحبة القلب الكبير ما كيشاركك الامك و امالك الا الانسان الصادق فعلا الله يضلك تحت ضله يوم لا ضل الا ضله الله يرزقك ما تمنيتي في خاطركاااااااااااااااممممممممممممممممممين

مبروك عليك الحبيبة الانتقال الى مدينة النخيل الحبيبة الى قلبي فهي مدينة البهجة والانشراح دون منازع اصدق التهاني الحبيبة

إيوا مبروك، العقوبة لراجل ختي يجمعلهوم ربي الشمل قولو آمين

مبروك عليك الحبيبة ان شاء الله عتبة مباركة مسعودة حتى انا كتعجبني مراكش بزاف وكنتمنى اكون عندي فيها سكن واخا ولات غالية بزززززاف

اختك هيدي

بتمنى اليك رحت البال يارب وتكون ادم اسعد والهنى ان شاء الله :)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X