باركو لي خثانة ولدي حمزة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• باركو لي خثانة ولدي حمزة

باركو ليا الحبيبات خثانة ولدي حمزة نهار السبت في الخلعة والفرحة وما عرفتش اش غاندير دخت ومع هذا انا فرحانة بزاف

]

مبرووك اختي واتمني ان تدوم فرحتك دئما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مبروك عليك اختي ... اشعر بك تماما لقد مررت بهذه التجربة
      نصائج :
      اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
      اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
      اختي العضوة القديمة
      العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
      مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
      مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

مبروك الحبيبة والف مبروك الله يكمل بخير الصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبد الله عليه صلاة الله يا العشقين في النبي رسول الله صليو على حبيب الله الله مصلي عليك ارسول الله الله مصلي عليك ارسول الله الله امصلي عليك اسيدنا محمد الحبيب سيدي وسيد خلق الله ويوا عنداك ماتعرضنيشراه يبقا فيا الحال

مبروووووك عليك والله يدوس كلشي بخير غير اتشجعي ولا كان مزال تيدير لكوش 4 ايام ويطيب تانا ابني ختنتو يوم عيد ميلادو الاول واسبوع الحمد لله تتحرك بخير وعومتو في البحر هههههههههههههههه لعقبال لولدك يارب

مبروك عليك ا ختي معندك علش تخافي انا ختنت نولادي بزوج فدقة وحدة وكولشي داز بخير اوا عندك متعرضنشي

الله يكمل بالخير مبروك اختي لابنك حمزة
              سبحان كلشي العيالات خوافات ان شاء الله كلشي يدوز بخير

مبروك عليك و عليه الله يدوز كلشي على خير ماعندك علاش تخافي إلى كنتي درتيلو تحاليل من قبل و صافي خديتي موعد عند الطبيب الله يجيب ليه الشفاء العاجل من بعد العملية و لعقوبة ان شاء الله تشوفيه كيف بغيتي و تفرحي بيه و تزوجيه إن شاء الله
                يويويويويويويويويويويويويويويو الصلاة و السلام عليك يا رسول الله يويويويويويويويويويويو

ألف مبروك أختي لينة 14 كنتمنى من الله يسر ليكم ويدوز كلشي على خير
                  الله يجعل أيامكم كلها فرح وسرور :p
                  والعقبة ان شاء الله تفرحي بيه وهو عريس :D

مبروك عليه و عليك مبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X