لم اطق هدا الاستايل الجديد في المنتدى صعب ولون غامق

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لم اطق هدا الاستايل الجديد في المنتدى صعب ولون غامق

اارجو من الادارة عمل استايل بلون فاتح وجد سهل وبسيط هدا استايل صعب للغاية وان كان ممكن قفل المنتدى ليومين لغرض الصيانة احسن ارجو تقبل احترامي لكم

ادخلي هنا اختي تجدين موضوع يناقش الامر

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...DA%D6%E6%C7%CA
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      انا معك حبيبتي واشاطرك الراي ...مند مدة وانا منقطعة رغما عني عن دخول منتدانا الحبيب ..وللاسف عندما دخلت صدمت بهدا الستايل الجديد ..واسمحن لي ان اقول الكئيب ..والدي لم نعهده بمنتدانا الحبيب والدي كنا ولا زلنا نتوق لقضاء اغلب الاوقات به ..والارتواء من منافعه ...صدقنني انني احسست ولاول مرة انني غريبة ..وانني ولجت منتدى لا اعرفه ولم اكن يوما من مدمناته وعاشقاته حتى الجنون ....
      حبدا حبيبتي المحترمة الواثقة بالله لو انقدتنا من هاته العتمة ..وارجعت لنا رونق وعبق منتدانا الحبيب ..حتى نحس انني ببيتنا فعلا ..وشكرا جزيلا لك غاليتي ..ولحبيبتي التي طرحت الموضوع....

المشاركة الأصلية بواسطة ام الشهيد مروان مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
        انا معك حبيبتي واشاطرك الراي ...مند مدة وانا منقطعة رغما عني عن دخول منتدانا الحبيب ..وللاسف عندما دخلت صدمت بهدا الستايل الجديد ..واسمحن لي ان اقول الكئيب ..والدي لم نعهده بمنتدانا الحبيب والدي كنا ولا زلنا نتوق لقضاء اغلب الاوقات به ..والارتواء من منافعه ...صدقنني انني احسست ولاول مرة انني غريبة ..وانني ولجت منتدى لا اعرفه ولم اكن يوما من مدمناته وعاشقاته حتى الجنون ....
        حبدا حبيبتي المحترمة الواثقة بالله لو انقدتنا من هاته العتمة ..وارجعت لنا رونق وعبق منتدانا الحبيب ..حتى نحس انني ببيتنا فعلا ..وشكرا جزيلا لك غاليتي ..ولحبيبتي التي طرحت الموضوع....
        أنا مع الأخت أم الشهيد مروان أرجوكن أخواتي

انا اختي مع التغيير ولكن اللي ماعجبنيش هو انهم غيرو الخيارات اللي كانت متاحة خصوصا خانة الاحصائيات اللي كانت كتسهل علينا ندخلو للمواضيع اللي شاركنا فيها او اللي كتبناها

ana 3odwa jedida lema3rft had lmontada kan blhola l9adyma ofaj2atan l9yto tebdel ana chakhssyan kanfedel chekl le9dyme

حت انا معجبنيش وليت كنتلف منين تندخول ههههه

مزال مقشعت والو فيه مع حترامي لي كل المشرفت
              sigpic

نعم أخواتي أشاطركم الرأي المنتدى كان جميل وسهل الولوج إليه لكن الأن صعب في كل شئ

والألوان لم تعجبني

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ادخلي هنا اختي تجدين موضوع يناقش الامر

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...DA%D6%E6%C7%CA

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X