إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عفاكم عطني حل لي فمي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم عطني حل لي فمي

سلام عليكم الغزالات مهم انا بغيت نسولكم حيت ديما كيجني الصهد فمي في قنوفتي مشكيت عليكم معرفتش اشنو ندير ليه حيت كيبقا بيا بزاف وكنبقا غير في الدار

مرحبا بك اختي
    مريم المسفوية
    اعتقد انها مشاركتك الاولى

اما فيما يتعلق بفمك فانت لم تشرحي جيدا لانك طلبت المساعدة على ان فمك فيه الصهد اظن تعنين الحرارة اما قنوفتك فهل تقصدين ارنبة انفك يعني مقدمتها اذا كان كذلك اتمنى ان لا تكون الحساسية يعني كتحمر و كتدير القشور اذا كان كذلك فعليك باستشارة الطبيب المختص و لا تغامري باي نصيحة من عند العامة
    اتمنى ان اكون افدتك
    و الله يجيب الشفاء العاجل تقبلي مروري

لا باس عليك

عـاشـقـة لـ الـضـاد ــغـة

لا باس عليك

المشاركة الأصلية بواسطة مريم المسفوية مشاهدة المشاركة
        سلام عليكم الغزالات مهم انا بغيت نسولكم حيت ديما كيجني الصهد فمي في قنوفتي مشكيت عليكم معرفتش اشنو ندير ليه حيت كيبقا بيا بزاف وكنبقا غير في الدار
        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        كتقصد السخانة الي كتجي على راس الفم وتحت الانف ياك وكتكبر وتولي حمرا وبالما وادا حديتيها كتولي حبيبات فوق الفم وكتبقى حتى ل 15 يوم عاد كتزول ف مرة ياك
        ادا كانت كتجيك كل مرة يعني كتجيك مور ما كيجيك الزكام ياك او كيضربك البرد او عندك حساسية د المناخر وكتبقا تعطسي
        ادا كان هاكدا حتى انا فحالك ولكن اللهملك الحمد لقيت ليها الحل وما بقات تجيني لانها كتعصبني وما تجي حتى تكوني عندك شي عراضة او شي خريجة او شي حضور هههههههههههه بلحاق دابا او ل ما كنترواح او نحس ان الانف ديالي سخان على اللازم قبل ما نعاس نشراب ساشي اسبيجيك او ساشي دوليبران الحمد الله دقة بطلة ما كتجيش مرة وغادي تهناي وادا بغيتي تحيد الشك شربيها 3 ايام مور بعضياتها قبل ما تنعاس باش كتسف الحرارة من هاديك المنطقة وما تطلعلكش السخانة ف فمك
        لا باس عليك وان شاء الله تجربها ورد عليا وتستافد منها وشي دعيوة لولدي باش ربي يحل عقدة لسانو

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

ما يكون باس ان شاء الله

هدية من أختي وحبيبتي في الله أم عدلان

الله يرحم بها وليديكم وشكرا بزاااااااااف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X