ارجوا المساعدة محتاجة الى صديقات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوا المساعدة محتاجة الى صديقات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اخواتي مشكلتي معنديش صديقات وكنحس بالفراغ

وعليكم السلام أختي
    حاولي تلقاي شي بنت مزيانة وضريفة تكون ساكنة حداك او من المعارف وتقربي منها وكونو صداقة
    هي الوحده صعيبة اي انسانة كتحتاج صديقة توانس معاها
    وماتنسايش اننا في المنتدى خواتتك وصديقاتك
    (رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين)

و عليكم السلام الى حبيتي و رضيتي تقبلي ب هاد الصديقة الفضولية الله يا اختي مرحبا و الف الف مرحبا بيك قصدتي و عرفتي اش قصدتي الدار الكبيرة انشاء الله غادي يدفقو عليك الصحابات و الخواتات حتى تبقاي تقولي ها العار قيلوني ههههه كندحك اختي

صباح النور اختي من اينا مدينة انتي

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
          ستجدين بنتي طلبك في اناقة توجد فيها بنات ماشاء الله
          اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

سأكون سعيدة إدا ما قبلتي بي صديقة لك أختي مرحبا بيك
            :s8476:

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، حنا هنا كلنا صديقاتك و يلا قبلتي بيا، أنا من مدينة برشيد ، و إنتي من أي مدينة

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
                أختي أش تتعملي في الحياة ؟ واش تتقراي أو خدامة ، تبارك في المنتدى كاينين مشرفات و عضوات تبارك الله عليهم كلهم فاتحين قلوبهم ، و يوجهوك باش تخرجي من القوقعة ديالك و تعملي صديقات حقيقيات ماشي في نت بل على أرض الواقع
                مرحبا بك معنا
                sigpic

اللهم اكفيني بحلالك عن حرامك و اغنني بفضلك عمن سواك

اختي انا من مدينة سدي قاسم وكنكون في قنيطرة و كنقرى في الجامعة مادة الكمياء سنة تانية الى بغتي تقبلي صداقتي مرحبا والف مرحبا

أختي لكريمة ـ في هاد لمنتدى غادي توجدي طلبك جميع لأوخات هنا أصدقاء وأحب مشرفين ـ وأعضاء جزاهم الله خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X