إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضيفة جديدة تدق ابوابكم ومحرجة منكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضيفة جديدة تدق ابوابكم ومحرجة منكم

السلام عليكم

انا ضيفه جديده مدري تقبلوني او اخذ قشي وطلع

يلاوييينكم وين ترحيب بضيووووفكم

مرحبا و الف مرحبا انا فتحت ليك لباب تفضلي دخلي

مرحبا بيك أختي راكي في دارك بين أخواتك
      إن شاء الله تفيدي و تستفيدي

سلام الله عليكم اخوتي الكرام والحمد لله ان حدسي لم يخيبني .فلقد طرقت باب اهل الكرم والجود والشهامة باب اهل التقوى والايمان و كنت متاكدة اني سوف القى منكم احلى ترحيب واني اعدكم بان لا تروا مني الا طيب كلام وشعور اخوي صادق للجميع بدون استثناء.
        اني ادعو الله من صميم قلبي ليحفظ ويبارك الاخت التي دلتني على هذا المنتدى المتواضع بتواضع عضواته ومشرفاته.
        اطلب من الله ان يساعدني على ان افيد واستفيد وان يطيل اقامتي بينكم في ظل الاحترام المتبادل لنجني من بقاءنا ثمارا طيبة تكون لنا زادا ليوم الميعاد ونصنع من شجرة الاخوة في الله جسرا لعبور الدنيا الفانية لجنة قطوفها دانية . واطلب من الله ان يحيينا حياة كريمة في هذا المنتدى ويجعله لنا روضة من رياض الجنة . وان يجعلنا مما قال فيهم ( وجوه يومئذ ناعمة* لسعيها راضية* في جنة عالية* لا تسمع فيها لاغية *فيها عين جارية* فيها سرر مرفوعة*و أكواب موضوعة* و نمارق مصفوفة* وزرابي مبثوثة ).
        شكرا لكم اخواتي على هذا الترحيب الجميل والكلمات الاخوية العذبة الرقراقة بالمحبة و الود وجزاكم الله خيرا
        اللهم انفعنا بما علمتنا وزدنا علما . وفقني الله واياكم لما فيه الخير لجميع المسلمين آآآآآآميييييين

mrhba bik okhti ramisae 20 ila kan momkin nt3arfo 3lik ktar ana farah mn agadir mzwja

اختي رميصاء
            مرحبا ومائة الف مرحبا
            الدار دارك دخلي
            بيتنا تبارك الله وماشاء الله كبير شرط دخلي من قبة لقبة غادي وحدة تنسيك فالاخرى ان شاء الله هههههههههههه
            مرة ثانية مرحبا
            sigpic

مرحبا بيك دقيتي الدار الكبيرة مرحبااو الف مرحباااااا
              الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله ياربي تكمل رجايا من عندك و تسهل و تفتحلي ابواب الخييير

مرحبا بيك الحبيبة بين خواتاتك

شكرا اخواتي الفاضلات والله انا جد جد فرحانة بانضمامي ليكم علما انني تسجلت شحال هادا لكن الضظروف سبحان الله الي خلاتني بعيدة عليكم او كان مشى لي الكود نسيتو يعني او دابا الحمد لله هاني معاكم

بالنسبة لسؤال الاخت توب فرح انا لا غير متزوجة لكن مخطوبة او الله ايسر

ana maswltkch akhti ramisae20 glt lik ana mn agadir o mzwja walakin fiha khir mbrook lkhotoba o nchaellah t3ardi 3lina l3ars hhh

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X