إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد صديقات جدد في مراكش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد صديقات جدد في مراكش

انا قريبا غنسكن فمراكش ولكن مكنعرفش حتي واحد او تمنيت يكونو عندي صديقات
    31 سنة متزوجة عندي بنيتة متحجبة خدامة

ارجو الترحيب
    اللهم صل و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله
    و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين

اوى المركشيات افينكم مبيتوننيش نجي عندكم او زعما المركشين معروفين بالكرم او الترحاب

مرحبا بيك أختي في مراكش
      بين
      اك قالاك ما بيناك الله أبنتي
      إن شاء الله غادية تولفي دغيا
      أنت من أي مدينة في الأصل أختي ؟؟

شكرا اختي تيتماس دائما متالقة انا من مدينة الصويرة انا فيت لي تعرفت عليك او بيت نتعرف عليك اكتر الى كان ممكن حيت انا بحكم العمل ديالي كنبغي نترف على الناس بزاف اختي تيتماس وش مفرسكش شي رهينة او تكون فالمدينة حيت راجلي خدم فوحد الرياض فالمدينة او غالبا حتى انا ءالى تلاقيت شي خدمة غتكون فالمدينة حيت انا عندي التجربة فمجال السياحة راجلي راه ولف مراكش بال ليا قالي بان المشكل اللي عندو هو انه معندوش اصدقاء تما

مرحبا بيك أختي مرة أخرى، بالنسبة للرهن راه موجود بزاف خاصك غير تجي باش تشوفي بعينيك و تختاري اللي يصلح ليك أكثر و بما أن رجلك في الرياض راه تبارك الله غادي يلقى دغيا لانه في عين المكان. أما إذا بيتي في الأحياء الجديدة راه أعطى الله الخير و تلقاي ديور جداد و بثمن جد مناسب. غير في نظري حتى تشوفي فين بيتي تخدمي عاد قلبي على السكن قريب ليك.
          نهارك مبروك أختي

Mrahba ou alf mrahba
            hadak hoywa nhar lakbir
            اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتــَّبعوون احسنه يارب العالمين
            اللهم أجعل عملنا كله خالصا لوجهك
            اللهم لاتجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا ً
            ربنا لا تواخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا
            ربنا ولا تحمـِّلنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنا واغفر لنا وارحمنا
            أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

المشاركة الأصلية بواسطة tlaitmasse مشاهدة المشاركة
              مرحبا بيك أختي مرة أخرى، بالنسبة للرهن راه موجود بزاف خاصك غير تجي باش تشوفي بعينيك و تختاري اللي يصلح ليك أكثر و بما أن رجلك في الرياض راه تبارك الله غادي يلقى دغيا لانه في عين المكان. أما إذا بيتي في الأحياء الجديدة راه أعطى الله الخير و تلقاي ديور جداد و بثمن جد مناسب. غير في نظري حتى تشوفي فين بيتي تخدمي عاد قلبي على السكن قريب ليك.
              نهارك مبروك أختي
              لهلا يخطيك احبيبة انا مغنجي لمراكش حتى ينساليو الرهينة فالصويرة بقات لينا شي 3 شهور انا مكرهتش شي سكنة فالدييور الجداد تما بعد غيكون فيه الحضانات حيت عندي بنية ضغيرة 6 شهور انا بالنسبة للخدمة انا كنقلب غير فالمدينة حيت تما الي فيه الرياضات بزاف يك بعدا راه تلقات ليا وحد السيدة خدمة تما نسير الرياض ولكن قالت لي محال يبغي يخدمك مول شي حيت دايرة الفولار او يحصرة مغربي او انا خدمت عند النصارى او مقالو لي والو على الحجاب

المشاركة الأصلية بواسطة oum dounia مشاهدة المشاركة
                Mrahba ou alf mrahba
                hadak hoywa nhar lakbir
                شكرا اختي ام دنيا ترحب بيك الجنة
                الله يخلي ليك وليداتك ويحفضهم ليك

المشاركة الأصلية بواسطة sendesa مشاهدة المشاركة
                  لهلا يخطيك احبيبة انا مغنجي لمراكش حتى ينساليو الرهينة فالصويرة بقات لينا شي 3 شهور انا مكرهتش شي سكنة فالدييور الجداد تما بعد غيكون فيه الحضانات حيت عندي بنية ضغيرة 6 شهور انا بالنسبة للخدمة انا كنقلب غير فالمدينة حيت تما الي فيه الرياضات بزاف يك بعدا راه تلقات ليا وحد السيدة خدمة تما نسير الرياض ولكن قالت لي محال يبغي يخدمك مول شي حيت دايرة الفولار او يحصرة مغربي او انا خدمت عند النصارى او مقالو لي والو على الحجاب
                  أختي كانعرف بنات دايرين الحجاب و خدامين في الرياضات و أنا دايرة الحجاب و خدامة مع مغربي نيت و الحمد لله ما عندي حتى مشكل. غير توكلي على الله و راه الرزق على الله وحده. بالنسبة للحضانات راه كاينين فين ما مشيتي حتى في المدينة القديمة. غير ديور المدينة تايكونو البيوت ضيقين شي شوي كاندوي على اللي ما معاودينش عرفتي البني القديم غير ما تجيش و تختاري مزروبة خذي وقتك راه السكن خاص يكون مريح و ما غاديش تبدليه كل نهار. الله يصوب ليك الزين.

المشاركة الأصلية بواسطة sendesa مشاهدة المشاركة
                    شكرا اختي ام دنيا ترحب بيك الجنة
                    الله يخلي ليك وليداتك ويحفضهم ليك

amine akhti
                    allah isser lik omourek
                    اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتــَّبعوون احسنه يارب العالمين
                    اللهم أجعل عملنا كله خالصا لوجهك
                    اللهم لاتجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا ً
                    ربنا لا تواخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا
                    ربنا ولا تحمـِّلنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنا واغفر لنا وارحمنا
                    أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X